| فندق بسويسرا بلا حوائط أو جدران.. «استمتع بالنوم في الهواء الطلق»

على عكس الفنادق المعروفة بصورتها المعتادة، فقد غيّر فندق «نال سترن» السويسري مفهوم الإقامة الفندقية التقليدية عند الكثيرين، وذلك بعد أن أتاح لزائريه غرف نوم غير تقليدية غير محاطة بأي حوائط أو أسقف.

استمتع بالطبيعة في الهواء النقي

الفندق السويسري الفاخر يوفر لعشاق الطبيعة إمكانية استنشاق الهواء الطبيعي النقي في غرف نوم فندقية استثنائية وسط جبال الألب الشهيرة وعلى ارتفاع نحو 6 آلاف و463 قدمًا، تتكون هذه الغرف من سرير ملكي كبير ومصباح إضاءة، ويستمتع أيضًا بخدمة الغرف الموجودة في الفنادق العادية.

وبحسب الموقع الرسمي للفندق؛ توفر الإدارة كوخًا صغيرًا بجوار غرفة النوم للخادم الذي يلبي طلبات النزلاء، فضلًا عن كوخ آخر حتى تتمكن من استبدال وتغيير ملابسك وإعداد وجبات طعام للنزيل.

وتعد الأزمة الوحيدة التي يمكن أن تواجه النزيل هير المرحاض، إذ يتطلب الأمر أن يسير على قدميه لمدة 5 دقائق كاملة حتى يصل إلى دورة المياه الأساسية الموجودة أسفل الجبل.

الفندق السويسري يرفع شعار «النجم الوحيد هو أنت»، وهي فلسفة رئيسية في أماكن الإقامة البديلة، حيث يسعى المؤسسون جاهدين لوضع الضيوف في مركز الإقامة، ويلعب الخادم الشخصي دورًا هامًا في تجربة أكثر راحة وإعطاء الإحساس بالأمان والرعاية خاصة وأنّ الغرفة يمكن أن تفتقر في كثير من الأحيان إلى عوامل الأمان.

أنواع الغرف بالفندق السويسري

وعند الحجز على الموقع الإلكتروني للفندق يوفر للنزيل عددًا من الاختيارات، إذ يكون أمامه أول خيار عبارة عن جناح يمتلك إطلالة ساحرة على قرية Saillon التاريخية من العصور الوسطى وبرجها، وتشكل الخلفية جبل Bietschorn الذي يبلغ طوله 3’934 مترًا والمعروف أيضًا باسم «ملك فاليه».

أما الجناح الثاني Farinet، يقع على تل غامض يسمى Colline Ardente، وهو أيضًا موطن لأصغر مزرعة عنب مسجلة في العالم، أما الجناح الثالث Bayart، يوفر إطلالة رائعة على وادي Rhône مع مزارع الكروم وجبل Ardévaz كخلفية، وتقع قرية Saillon التاريخية على مسافة قريبة من الجناح، ما يجعل الوصول إلى هذا الجناح سهلًا من المطاعم القريبة والأنشطة المحلية مع الحفاظ على موقعه المنعزل.

أما الجناح الرابع يعد غير مثاليًا للبعض كونه يقع على جانب الطريق العام، حيث تهدف هذه النسخة الجديدة من الجناح إلى إبقائك مستيقظًا وتوفير مكانًا للتفكير في الشؤون الحالية مثل المناخ أو الاقتصاد أو الأمن أو المساواة، ويستقبل الجناح جميع الأفراد أو الشركات أو المدارس أو الجمعيات لاستخدام هذه المساحة للتبادل أو العصف الذهني أو إنشاء الأفكار.

وتبلغ تكلفة الإقامة لليلة واحدة لضيفين 325 فرنكًا سويسريًا في أي من أجنحة الفندق وتشمل: مشروبًا ترحيبيًا مع طعام محلي، ومعجنات إفطار من مخبز محلي مع عصير فواكه طازج من المنطقة بالإضافة إلى خدمة خادم شخصي حديث.