| فندق قطر العائم.. مواصفات خرافية تنتظر مشجعي كأس العالم

أجواء رائعة تنتظر مشجعي كأس العالم القادم في قطر؛ إذ وصل أمس فندق قطر العائم، إلى ميناء الدوحة، عبارة عن سفينة ضخمة على شكل فندق، من فئة الـ5 نجوم، وأتى بمميزات خرافية، جعلت الكثير من رواد الـ«سوشيال ميديا» يتبادلون صوره مشيدين به.

فندق قطر العائم

وصلت، أمس، الخميس 10 نوفمبر، سفينة «إم إس سي ورلد يوربا» المعروفة باسم فندق قطر العائم، إلى ميناء الدوحة، عبارة عن سفينة على شكل فندق، بمميزات خرافية؛ من فئة الـ5 نجوم، ويتكون من 2633 كابينة، ويتسع لـ6700 راكب، كما أنه يحتوي على بعض سبل الترفيه الآخرىن مثل 6 برك سياحية و13 مطعمًا، وسيكون مسموحًا بالإقامة به خلال فترة كأس العالم في قطر، وفقًا لِما ذكره موقع «سكاي نيوز» العربية.

وبمجرد أن نقلت وسائل الإعلام القطر لحظة وصول فندق قطر العائم، راح رواد الـ«سوشيال ميديا» يتبادلون صوره عبر صفحاتهم الشخصية، مشيدين بشكل الفندق ومميزاته الخرافية التي أتى بها.

إشادة بسفينة «إم إس سي ورلد يوربا»

وعلَّق عمر الجابر، المدير التنفيذي لإدارة السكن في اللجنة العليا للمشاريع والإرث، لافي تصريحات تليفزيونية له، على وصول سفينة إم إس سي ورلد يوربا، وهي فندق قطر العائم، موضحا أن وصول أول باخرة عملاقة من أصل 3 بواخر في ميناء الدوحة الذي جرى تطويره أخيرًا يعد شعورًا رائعًا بالنسبة له، مشيدًا بالفندق والمميزات التي تضمنها.

وأضاف: «هذه هي رحلة الباخرة الأولى إلى قطر، وتعد أكبر باخرة في شركة إم سي يوربا، والتي صُنعت خصيصًا لذلك الحدث»، مشيرًا إلى أنه يجرى تنظيم حفل تدشين لتسميتها يوم 13 نوفمبر، موضحًا أن السفينة تعد إضافة لخيارات سكنية متنوعة من أجل إقامة جماهير كأس العالم في قطر طوال فترة المونديال، وأن بلاده جاهزة لاستضافة هذا الحدث الكروي العالمي.