| فيديوهات كوميدية لأشهر معلقي كرة القدم على طريقة «معاذ».. الشوالي والكاشف

12 معلقا لمبارايات كرة القدم من مختلف الجنسيات العربية يستطيع «معاذ» تقليدهم بكل سهولة، لدرجة تجعل من يسمعه يظن أن المعلقين هم أنفسهم الذين يتحدثون ويعلقون على مقاطع الفيديو المختلفة التي يقدمها عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

معاذ ماهر، شاب يبلغ من العمر 26 عامًا ويعيش بمحافظة البحيرة، تخرج في معهد تمريض، لكنه فضل التجارة الحرة على العمل بتلك المهنة، فافتتح مشروع «مزرعة فراخ» يديره ويعمل به، وإلى جانب ذلك يقدم فيديوهات كوميدية يقلد فيها مشاهير التعليق الكروي في العربي.

بدأ «معاذ» هواية تقليد معلقي مواجهات الساحرة المستديرة وهو طفل لا يتخطى عمره الـ 15 عامًا، وبالتحديد حينما كان طالبا في الصف الثالث الإعدادي: «بدأت بتقليد المعلق التونسي عصام الشوالي، وقدرت أجيب صوته بالظبط، وبعد كدا بدأت أجيب كل المعلقين العرب المشهورين بالتدريج».

مدحت شلبي «كعبه عالي» 

العديد من المعلقين المصريين يستطيع «معاذ» تقليد أصواتهم بسهولة منهم الراحل محمود بكر وأيمن الكاشف وعصام عبده، إلى جانب المعلقين العرب أمثال عصام الشوالي ورؤوف خليف وفهد العتيبي، «بقلد كل دول الوحيد اللي معرفتيش أجيب طبقة صوته كويس، مدحت شلبي».

التعليق الكروي حلم «معاذ» 

ويتمنى «معاذ» أن يصبح مستقبلًا معلق كرة القدم، يعلق على مباريات الدوري المصري ومختلف البطولات، ويملك بداخله ثقة كبيرة، بأنه سيصبح أفضل معلق كروري في مصر، بمجرد أن ينضم لأي قناة رياضية: «وعد هبقى أفضل معلق في مصر كلها، بس هعلق باللغة العربية، مش بلهجتنا المصرية»، كما يحلم إلى جانب ذلك بأن يُكتب النجاح لمشروعه الخاص «مزرعة الفراخ».