| فيديو طريف لحاج مصري على جبل عرفات: «القرعة دي عايزة شاي»

وقف مرتديًا زي الإحرام يحاول التخفيف من حرارة الجو بسكب المياه على رأسه، يساعده عدد من الشباب المتواجدين لخدمة حجاج بيت الله الحرام، خطف القلوب بخفة ظله حينما طلب احتساء كوب شاي بدلا من المظلة، مرددا كلمات بسيطة أثارت إعجابهم حيث قال: «القرعة دي عايزة شاي»، ولم تمر ثوانٍ حتى حقق الشباب للحاج المصري رغبته.

حاج مصري يرغب في كوب شاي 

رغبة الحاج المصري في تناول كوب من الشاي، جاءت خلال مقطع فيديو طريف تم تداوله خلال اليومين الماضيين بشكل كبير عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث ظهر أحد الحجاج المصريين من جبل عرفات، وعرف من لهجته المصرية، لدى حديثه عن رغبته في الحصول على كوب من الشاي بدلًا من المظلة.

وظهر خلال المقطع الذي لم يتعد ثوانٍ، محاولة شاب سعودي إعطاء الحاج المصري مظلة لتحميه من حرارة الشمس لكنه رفض أن يأخذ المظلة، وطلب منه كوبًا من الشاي.

تفاصيل مقطع الفيديو 

وفور تداول مقطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، تحول الحاج المصري إلى تريند وتغنّى الرواد بخفة ظله وسماحة وجهه، نظرًا لكلامه الطريف الذي دار مع الشاب السعودي.

وكانت البداية في مقطع الفيديو، حين قدم أحد الأشخاص للحاج مظلة تحميه من الحرارة، ليرد: «لا أنا عايز شاي، القرعة دي عايزة شاي»، وعندما أخبره أن الجو حار على تناول شاي ساخن، أصر الرجل على طلبه، ليحصل في النهاية على مراده من أحد المخصصين لمساعدة ضيوف الرحمن، والذي قال له: «أحلى شاي لأحلى حاج».