| فيديو طريف.. هل ترك «ترامب» البيت الأبيض ليبيع آيس كريم في باكستان؟

يتساءل الجميع عن حال الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، بعد مغادرته البيت الأبيض، وتولي «بايدن» مهمة حكم البلاد، الأمر الذي دفع البعض لتداول مقطع فيديو طريف، يظهر رجلا يبدو نسخة طبق الأصل من ترامب، ولكنه يعمل بائعا في باكستان.

هل ترك «ترامب» البيت الأبيض ليبيع آيس كريم في باكستان؟

وسرعان ما أصبح بائع الآيس كريم، ألبينو، مشهورًا بين ليلة وضحاها، لتشابهه الكبير مع الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، حيث تداول رواد السوشيال ميديا، العديد من مقاطع الفيديو، لشبيه ترامب، وهو يغني ويرقص خلال قيامه ببيع الآيس كريم في شوارع مدينة ساهيوال في باكستان، بحسب موقع «the south african».

وعلق أحد رواد موقع التغريدات القصيرة «تويتر»، على مقطع الفيديو المتداول، قائلا: «دونالد ترامب يبيع الآيس كريم في شوارع باكستان، ويغني لجذب الناس».

الشبه الكبير بين ألبينو وترامب، دفع البعض للتساؤل، هل يمكن أن يكون هذا التوأم الضائع لدونالد ترامب منذ فترة طويلة، خاصة أنه يفعل نفس تعابير وجه الرئيس الأمريكي السابق، كما يُعتقد البعض أن الرجل في الأربعينيات من عمره، ويعاني من مرض المهق، على ما يبدو أن الناس في منطقته يطلقون عليه اسم ترامب.

لا توجد معلومة حتى الآن، حول ما إذا كان دونالد ترامب الحقيقي يعرف شيئًا عن شبيهه المكتشف مؤخرًا، ولكن مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي وصفوا الرجل بالنسخة الباكستانية لترامب.