| فيديو فك الكرب.. قصة مؤثرة للفنان مصطفى درويش قبل وفاته

فاجعة تفاجأ بها الوسط الفني، والكثير من محبي الفنان الشاب مصطفى درويش بعدما علموا بوفاته صباح اليوم إثر تعرضه لسكة قلبية؛ ليرحل الفنان عن عالمنا بعمر لم يتجاوز الـ43 عاما.

فيديو فك الكرب

قبل وفاة الفنان بفترة قصيرة، كان يشكو من هموم أثقلته لصديقه الفنان والإعلامي محمد نشأت، ليرد عليه الأخير بفيديو للداعية الإسلامي مصطفى حسني، يتحدث خلاله عن علاج الهم والحزن، ومدى هوان الدنيا وعدم استحقاقها كل هذه الهموم والمتاعب التي نبذلها لها؛ لأنها لا تساوي عند الله جناح بعوضه.

تذكر «نشأت» هذا الموقف الذي جمعه بالفنان مصطفى درويش، بعد وفاة الأخير اليوم؛ ليكتب عبر صفحته الشخصية على فيسبوك ناعيًا الفنان الراحل: «مصطفى درويش مات.. مصطفى كان من فترة مش كويس ومضايق وبعتله فيديو لمصطفى حسني بيقول فيه إن بعد العسر يسرا وخفف على نفسك.. الناس بتنام ما بتقومش.. مش مستاهلة يا جماعة خففوا على بعض أي حمل وراضوا الناس وراجعوا نفسكم هيَ كُلها لاَ تُساوي عِند اللهِ جَناح بَعوضة».

وأضاف: «الله يرحمك يا مصطفى ويجعل كل الخير اللي عملته في حياتك شفيع ليك عند ربك، سلام يا صاحبي وعلى لقاء بإذن الله».

وفاة مصطفى درويش 

يذكر أن هاني درويش شقيق الفنان الراحل مصطفى درويش، أعلن صباح اليوم، وفاة شقيقه، عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك، موضحا أن تشييع الجنازة عقب صلاة العصر من مسجد الحصري بأكتوبر، والعزاء غدًا بعد صلاة المغرب بمسجد الشرطة في الشيخ زايد.