| فيديو لسيدة فقدت قطتيها يحقق 3 ملايين مشاهدة: تبكي بحرقة

حزن واستياء شعرت بهما سيدة إثر فقدانها لقطتيها على متن رحلة طيران، رغم وعد شركة الطيران الناقلة لها بالعناية والاهتمام اللائقين، ولكن ذلك لم يحدث أبدا، لتفاجئ السيدة بضياعهما بسبب خطأ غير مقصود.

تحكي «أريل ديل» عبر حسابها على «تيك توك»، أنها كانت متجهة من لوس أنجلوس إلى نيويورك على متن خطوط شركة الطيران «أمريكان إيرلاينز»، وعند وصولها إلى مطار جون إف كينيدي الدولي، أدركت أن قططها الثمينة مفقودة، لتبلغ شركة الطيران على الفور.

@arieldale

This is actually my worst nightmare. They’ve already been in the kennel for over 14 hours bcuz their flight was cancelled #cats #catmom #WelcomeBack

♬ I Think I’m Going To Kill Myself – Remastered 2017 – Elton John

وكشفت الفتاة أن شركة الطيران ارتكبت خطأ فادحا، إذ طلبت منها 700 دولار من أجل النقل الآمن للقطتين خلال رحلة الطيران، وعند هبوط فوجئت بضياعهما ،«لا أحد يستطيع أن يخبرني أين هما، هذا في الواقع هو أسوأ كابوس لي»، بحسب حديثها لصحيفة «مترو» البريطانية.

وظهرت الفتاة في مقطع فيديو حقق أكثر من 3 ملايين مشاهدة عبر «تيك توك»، وهيتبكي بحرقة، وتلقت «أريل» رسالة بعد ذلك من شركة الطيران تخبرها بأن رحلتها  الأصلية التي كان من المفترض أن تكون على متنها، تم تأجيلها أولاً ثم تم إلغاؤها، وكان على شركة الطيران إعادة حجز رحلة، وبالتالي قضت القططتان وقتهما في رحلة مختلفة تماما، «لقد كانوا بالفعل في بيت الكلب لأكثر من 14 ساعة بسبب إلغاء الرحلة الأصلية، ولم تكلف شركة الطيران نفسها عناء متابعة الأمر لتصبح القططتان في مطار وأنا في مطار آخر».

وظلت «أريل» في المطار وهي منهارة تماما بسبب الموقف الصادم، ثم تلقت مكالمة أثلجت صدرها قليلا، إذ وعدتها خدمة العملاء بإعادة القطتين إليها وسيتم الاعتناء بهما، وانتظرت الفتاة مدة طويلة في مطار «جون إف كينيدي» قبل أن يظهر أن شخص حاملا القطتين في يديه، في مشهد مبهج أعاد الابتسامة لوجه «أريل» والاطمئنان إلى قلبها.

وأكدت الفتاة الأمريكية أن الوضع كان سيئا للغاية، فهي في مكان وحيواناتها الأليفة في مكان آخر، ولم تعتذر الشركة عن الموقف الغريب، «أفهم أن الأخطاء تحدث، وكان الحد الأدنى الذي يمكن أن يفعله الأمريكيون هو الاعتذار، لقد دفعت أكثر من 700 دولار مقابل النقل الآمن لقططي، ولم أتلق أي اعتذار أو تفسير أو عرض تعويض، لحسن الحظ، أصبحت قططي آمنة في المنزل الآن ولكننا جميعًا أصيبنا بصدمة من التجربة».