| فيديو مرعب يوثق لحظة انفجار هاتف أثناء إصلاحه واشتعال النيران به

جلس يؤدي عمله بتركيز واهتمام، فهو متخصص في إصلاح الهواتف المختلفة ومشهور بين زبائنه بدقته في العمل، إنهمك في إصلاح هاتف عميل تركه ثم انصرف على أن يعود إليه مجددًا لاستلامه بعد إصلاحه، لتتحول حياة الرجل فجأة إلى كارثة بعد أن اشتعل الهاتف بشكل مفاجئ على الطاولة.

تفاصيل انفجار هاتف أثناء إصلاحه 

المشهد الصادم، أثار ضجة واسعة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن وثقته عدسات كاميرا المراقبة في المحل، إذ كان الفني مشغولًا بإصلاح الهاتف محاولا الوصول إلى الخلل وفجأة اشتعلت النيران في الهاتف وانفجر في يده.

وبحسب صحيفة «إنديا توداي»، الهندية، كان العامل الذي لم يفصح عن اسمه يعمل داخل المحل الخاص به في منطقة تاي نجوين الفيتنامية، وبعد ثوانٍ قليلة من بدء إصلاحه الهاتف على مكتبه اشتعلت النيران فجأة وانفجر الهاتف محدثا صوت مدوٍ ومزعج للغاية، ما دفعه لإلقاءه بعيدًا وهو يشعر بالصدمة من الموقف المفاجئ.

فيديو انفجار الهاتف في يد الرجل انتشر بشكل واسع على السوشيال ميديا، ورغم مدته القصيرة التي لا تتعدى 7 ثوانٍ فقط إلا أنه حصد ما يقرب من 5 آلاف مشاهدة حتى آلان، كما كان هناك رجل آخر يقف خلف المنضدة وعندما شاهد ما حدث هرعإلى خارج المحل، ولحسن الحظ لم يصب أحد.

وجاءت تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي تنوعة ما بين الصدمة والسعادة بسبب عدم وقوع أضرار: «تخيل لو انفجر هاتف ذكي في جيب صاحبه»، وكتب أحد الرواد: « يا إلهي، أنا سعيد أن الرجل بخير».