| فيديو هجوم بقرة الشيف بوراك على المصور يحقق 12 مليون مشاهدة.. ومتابعون: «الله يرحمه»

تصدر مشهد العجول الهاربة من سكاكين الجزارين، أبرز أحداث أول أيام عيد الأضحى المبارك، وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي عشرات الفيديوهات تظهر فيها الأضاحي إما ثائرة أو تجري وخلفها العشرات يحاولون الإمساك بها، ومن بين هذه الفيديوهات كان مقطع الفيديو الذي نشره الشيف التركي الشهير بوراك.

نشر «بوراك» عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر فيه وهو يمسك ببقرة ويبدو أنها في طريقها للذبح، وفي لحظة أسرعت البقرة نحو مصور الفيديو وأسقطته أرضًا، وهو الفيديو الذي انتشر بصورة كبيرة منذ صباح اليوم، خاصة على تطبيق «تيك توك» عبر حساب بوراك، محققًا أكثر من 12 مليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة.

@cznburak

Sizce videoyu çeken kameraman arkadaşa ne oldu? ##cznburak ##tiktok

this is a song – CISCO™

ونشر «بوراك» الفيديو عبر حسابه على «تيك توك» مرفقا بسؤال: «حزر ماذا حدث لصديقنا الذي صور الفيديو؟»، وتوالت تعليقات المتابعين له الذين علقوا ساخرين من الموقف، مؤكدين أن المصور سار بسرعة محاولا الاحتفاظ بـ«الكدر» لكنه سقط على الأرض بعد هجوم البقرة، وكتب آخرون: «الله يرحم المصور كان إنسان عظيم».

فيما قالت وسائل إعلام تركية بحسب موقع «سبوتنيك»، إن الشيف بوراك، لم يكن ينوي طهي البقرة كعادته في كل فيديوهاته، بل كان يخطط لتوزيع لحومها على الفقراء والمحتاجين.

ومنذ أيام قليلة، نشرت الفنانة منة فضالي، عبر حسابها على «إنستجرام» مقطع فيديو لها مع الشيف التركي بوراك، من داخل مطعمه بتركيا، مرفقا بعبارة: «شكرا لك أخي بوراك». ومن المعروف أن الشيف بوراك، يستعرض دائما في فيديوهاته مهاراته في الطهي وهي السرعة وإشعال النار بدرجة كبيرة، وعدم النظر للأكل أثناء إعداده وتسويته.