| فيديو يوثق لحظة اشتعال النيران بقطار متحرك في الهند.. ذعر بين الركاب

تتصدر منصّات التواصل الاجتماعي لقطة موثقة تظهر لحظة اشتعال النيران في قطار متحرك داخل إحدى محطات السكك الحديدية في مدينة أورتار براديش بالهند، في أثناء وجود المركبة من مدينة ساهارانبور إلى دلهي، حيث أصاب الضرر  المحرك ومقصورتين. 

تفاصيل حادث وقع في محطة هندية 

وبحسب ما ذكره موقع قناة «times now» الهندي، نقلًا عن وكالة أنباء آسيا الدولية، فإن الحادث وقع في محطة سكة حديد دورالا بالقرب من ميروت، ووفقًا للمسؤولين، ولم ترد أنباء عن وقوع إصابات أو إصابات، خلال رحلة القطار من مدينة ساهارانبور إلى دلهي. 

وأظهرت اللقطات التي تمت مشاركتها عبر منصات التواصل الاجتماعي، أنّ الأجزاء الداخلية للمقصورتين احترقتا تمامًا.

ماذا حدث للركاب؟ 

وبعد اندلاع الحريق، عمل الركاب على فصل المقصورتين عن بقية القطار، وأظهرت اللقطات فصل العربتين المشتعلتين وتحرك عربات القطار الأخرى بعيدا عنهما.

وذكر المسؤولون أنّ سبب الحريق لم يتحدد بعد، ولا تزال التحقيقات جارية؛ إذ قال واي كيه جها، مفتش المرور بشركة السكك الحديدية الهندية: «لم يتم التأكد بعد من سبب الحريق.. ولم ترد أنباء عن وقوع إصابات أو إصابات».

وأوضح المسؤولون أنّ القطار تحرك من ساهارانبور إلى دلهي؛، لتظهر بعد وقت شرارات في القطار ثم اندلع حريق بالحافلة الرابعة؛ ليتم فصلها عن بقية القطار وإيقاف حركة مرور القطارات كما تم إرسال الركاب في القطار التالي.