| «فيفا 23» تحسم الفائز في نهائي كأس العالم.. وميسي هداف البطولة

بينما يترقب عشاق الساحرة المستديرة، اليوم، انطلاق صافرة البداية لمباراة الأرجنتين وفرنسا، التي تقام على استاد «لوسيل» بقطر، حسمت لعبة «FIFA 23» الفائز في نهائي الكأس، إلى جانب تحديد الهداف وأحسن لاعب خلال البطولة.

ووفقًا لِما ذكرته شبكة «ESPN» الأمريكية، فإن شركة «EA Sports» المصممة للعبة الشهيرة «فيفا» أجرت محاكاة لمباريات بطولة كأس العالم 2022 الـ64 بداية من دور المجموعات وحتى النهائي، عن طريق لعبة «FIFA 23»، متوقعة من خلالها الفائز ببطولة كأس العالم التي استضافتها قطر بداية من 20 نوفمبر الماضي حتى اليوم.

«فيفا 23» تحسم النهائي في كأس العالم 2022

ووفقًا لتجربة المحاكاة التي نظمتها شركة «EA Sports» المصممة للعبة الشهيرة «فيفا»، حسم المنتخب الأرجنتيني المباراة النهائية له في كأس العالم 2022، كما تُوج قائده نجم نادي برشلونة الإسباني ليونيل ميسي، بجائزتي الحذاء الذهبي والكرة الذهبية كأفضل هداف وأفضل لاعب في البطولة.

وفي محاكاة كأس العالم 2022 عن طريق لعبة «FIFA 23»، جمع نهائي كأس العالم 2022 بين منتخبي الأرجنتين والبرازيل، وانتهى بفوز «التانغو» بقيادة ليونيل ميسي، الذي حصد اللقب على حساب زميله في نادي باريس سان جيرمان النجم البرازيلي نيمار قائد منتخب «راقصي السامبا» بهدف نظيف دون رد.

وتمكن منتخب الأرجنتين من التأهل لنهائي الكأس في محاكاة لعبة «FIFA 23» لكأس العالم بعدما شق طريقه انطلاقًا من مرحلة المغلوب، متجاوزًا كلًا من الدنمارك، وهولندا، وفرنسا، بينما شق منتخب البرازيل طريقه إلى النهائي عن طريق تجاوزه لبوابة كوريا الجنوبية، وألمانيا، والبرتغال.

استخدام الطريقة نفسها في نسخ 2010 و2014 و2018

وعلى الرغم من أن محاكاة لعبة «FIFA 23» لكأس العالم 2022 جمعت في النهائي بين منتخبي الأرجنتين والبرازيل، وهو مخالف للبطولة الفعلية على أرض الواقع، التي جمعت المباراة النهائية فيها بين منتخبي الأرجنتين وفرنسا، إلا أنه وبحسب تأكيد شبكة «ESPN» الأمريكية، فإن الطريقة التي استُخدِمت هذه المرة في اللعبة هي نفسها التي استخدمت قبل نسخ 2010 و2014 و2018 وتوقعت وقتها الفائز بشكل صحيح.