| في أمريكا.. طفلة تنجو من الخطف أمام منزلها باللحظات الأخيرة

شهدت مقاطعة هاميلتون بولاية أوهايو الأمريكية الأيام الماضية، واقعة محاولة اختطاف طفلة لم تكمل العقد الأول من عمرها، من أمام منزلها، أثناء خروجها لإلقاء القمامة، بعدما اعترض طريقها شاب ثلاثيني وحاول الإمساك بيدها وسحبها إلا أنها تنصلت منه وفرت إلى والديها.

محاولة اختطاف الطفلة

نقلًا عن «CNN» العربية، ووفقًا لما ذكره برنامج «Good Morning America» المذاع على قناة «ABC»، فإن أحداث الواقعة تعود إلى مقاطعة هاميلتون بولاية أوهايو الأمريكية، إذ سجلت كاميرات المراقبة خروج الطفلة كين أدي ناش، صاحبة الـ6 سنوات، من منزلها لإلقاء القمامة، إلا أنها تفاجأت بشاب في الثلاثين من عمره يحاول الإمكساك بها وسحبها مستغلًا خلو الشارع من المارة.

لم يكن من الطفلة «كين»، إلا أنها راحت تقاوم على قدر استطاعتها وتستغيث بوالديها، ما جعل الخاطف يتركها ويذهب في طريقه خوفًا من أن يراه أحد، لتركض الطفلة بعد ذلك مسرعة إلى والديها، الذين بدورهما خرجا للبحث عنه ولكن دون جدوى، حيث توارى بين الحدائق والمباني السكنية.

القبض على المتهم

وخلال فترة قليلة تمكنت شرطة هاميلتون بولاية أوهايو من إلقاء القبض على المجرم، والذي تبين أنه يدعى ديريك ماكفيرسون، وفي الثالثة والثلاثين من عمره، ووجهت إليه تهمة الاختطاف من الدرجة الخامسة.

وروى والد الطفلة كين أدي ناش، خلال لقائه ببرنامج «Good Morning America» المذاع على قناة «ABC»، أنه بالرغم من شعوره بالحزن على ما حدث لطفلته الصغيرة وتعرضها لمحاولة اختطاف على يد مجرم، إلا أنه سعيد بإلقاء القبض عليه، قائلًا: «الشيء الوحيد الذي يدور في ذهني، هو أنني لا أستطيع السماح له بفعل هذا الأمر مع طفل آخر».