| في عيد ميلادها.. شروط شيرين سيف النصر للعودة إلى الفن

يحل اليوم عيد ميلاد الفنانة شيرين سيف النصر، التي ابتعدت عن الفن منذ أكثر من 12 عامًا، بعد وفاة والدتها، بعد أن وضعت بصمة قوية لها في الفن المصري من خلال الدراما والسينما والمسرح، فمن ينسى مسلسل «من الذي لا يحب فاطمة» وأعمالها الخالدة في أذهان الجمهور.

تحدثت الفنانة شيرين سيف النصر في تصريحات سابقة لبرنامج مساء dmc مع الإعلامية انجي القاضي، بعد غيابها 12 عامًا عن الفن، بسبب وفاة والدتها وفقدانها السند والأمن قائلة: «ماما كانت كل حاجة هي اللي كانت بتقرأ المشاهد عشان أحفظها، وتتعامل مع الصحفيين، وتعبت أوي بعد وفاتها عشان كدا قررت أبعد».

قرار شيرين سيف النصر بشأن عودتها للفن

تدرس الفنانة شيرين سيف النصر قرار عودتها من خلال الأعمال المعروضة عليها، وتفضل أن تعود من خلال شاشة السينما وليست الدراما، ففي الفترة الماضية اتجهت للقراءة والسفر ومشاهدة أعمال الأجيال الحالية: «أنا بعدت عن الفن حوالي 12 سنة، سافرت فيهم دول كتير وكنت بحب القراءة في أوقات الفراغ».

علاقة شيرين سيف النصر بالزعيم

تحكي الفنانة شيرين سيف النصر عن علاقتها بالزعيم عادل إمام، فقد شاركته في العديد من الأفلام المميزة، لذا فهي تطمئن على صحته باستمرار من خلال أبنائه وأقاربه: «أنا مش بتصل بيه لكن بسأل عنه على طول».