| في عيد ميلاده الـ35.. ماذا يقول برج «الشناوي» عن أدائه أمام فلومينينسي البرازيلي؟

مرونة ولياقة بدنية عالية، جعلت محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي جديرًا بتلك المسؤولية، إذ شارك في كل البطولات القارية والعالمية،  وتوج بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا داخل القارة، ليحتفل «أخطبوط الأهلي» بعيد ميلاده الـ35، والذي يصادف يومًا تاريخيًا في حياته، إذ يتولي اليوم حراسة مرمى النادي الأهلي أمام نظيره فلومينينسي البرازيلي في دوري نصف النهائي لكأس العالم 2023.

محمد الشناوي ولد في الـ18 من ديسمبر، فهو من مواليد «برج القوس»، الذي يحمل الكثير من الصفات، قد تنعكس عليه في تلك المباراة المرتقبة، لذا تخبرنا عبير فؤاد، خبيرة الأبراج الفلكية، عن أدائه المتوقع وفقًا للحسابات الفلكية.

مفأجاة بشأن أداء الشناوي في مباراته أمام فلومينينسي البرازيلي

يحمل اليوم العديد من المفأجات «لأخطبوط الأهلي» محمد الشناوي، إذ تقول خبيرة الأبراج الفلكية، أن الشمس والمريخ في برجه، يمنحانه نشاطًا كبيرًا، تقوده إلى تقديم مباراة جيدة إلى حد كبير إلى جانب تقوية عزيمته، وجعله يقظًا مستعدًا لصد أي ركلات.

أما القمر فهو في وضع معاكس، ربما يحد من نشاطه البدني قدر ما، لذا ينصح بممارسة تمارين الاسترخاء والتأمل، التي تقلل فرصة الإصابة بالمشاكل الصحية النفسية والجسدية، والبعد بشكل كلي عن التفكير في الأمور السلبية، التي من شانها التأثير على الأداء في مباراة اليوم.

وستقام مباراة الأهلي وفلومينينسي البرازيلي مساء اليوم الاثنين، على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية «الجوهرة المشعة»، وتنطلق صافرة البداية لها في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك بعد ما حجز الأهلي مقعده بفوزه على اتحاد جدة السعودي مساء الجمعة الماضية بثلاثة أهداف مقابل هدف في ربع النهائي، رغم استضافة الأخير للبطولة على أرضه.