| في عيد ميلاده.. تعرف على أول مهنة في حياة الفنان طارق صبري

الفنان طارق صبري استطاع دخول الفن، رغم من عمله في مجال الهندسة المعمارية، ويوفق بين المجالين، وله أدوار مميزة استطاعت جذب قلوب الجماهير، منها بنات سوبر مان، وبيت السلايف، ويحتفل اليوم بعيد ميلاده.

تحدث الفنان طارق صبري في أحد لقاءاته مع الإعلامي عمرو خليل في برنامج «من مصر»، على قناة «cbc»، عند دراسته بجامعة القاهرة، والتي كانت بعيدة تمامًا عن المجال الفني، إذ درس الهندسة المعمارية، وتخرج فيها عام 2004، قائلًا: «بعد ما اتخرجت في كلية الهندسة، اشتغلت مهندس معماري وكنت حابب المهنة».

قرر الفنان طارق صبري دراسة التمثيل إلى جانب عمله

قرر الفنان طارق صبري دراسة ورش التمثيل، والالتحاق بمعهد الفنون  المسرحية في قسم التمثيل والإخراج عام 2010، لتقوية مواهبه وقدراته التمثيلية، إلى جانب عمله بمجال الهندسة المعمارية، إذ قرر الاهتمام بالمجالين، من أجل هوايته وعمله في الوقت ذاته: «لحد النهاردة بشتغل في قطاع العقارات، وببني العمارات والعقارات في العاصمة الإدارية».

طارق صبري فنان ومهندس معماري

يفتخر الفنان طارق صبري بقدرته على التوفيق بين عمله في مجال العقارات، وتمثيل الأدوار المختلفة، على الرغم من قضاء وقت طويل في تصوير المشاهد، من أجل الانتهاء من عمل فني واحد، كما اعترض على مقولة «صاحب بالين كذاب»، لأنه يعتبر الحياة ليست للإجبار، بل هي بوابة لتعلم أشياء جديدة والدخول في مجالات جديدة معتبرًا أن عمله في العمارة نوع من أنواع الفن أيضًا.

أعمال فنية شارك فيها الفنان طارق صبري

شارك الفنان طارق صبري في العديد من الأعمال الفنية، منها مسلسل الاختيار 2، بيت السلايف، عوالم خفية، ميراث الريح، الشك، دلع بنات، دكتور أمراض نسا، ولي العهد، أستاذ ورئيس قسم، بنات سوبر مان.