| في مزاد علني.. مطربة مصرية تعرض سلسلة ذهبية للبيع لدعم الطفلة «سيلين»

تعاطف كبير حققته قصة الطفلة سيلين أيمن، المريضة بضمور العضلات الشوكي، وتحتاج إلى الحصول على حقنة جينية بتكلفة 40 مليون جنيه، وراح الكثير يدعمها في محاولة منهم لإنقاذها مثل الطفلة «رقية» التي حصلت على الحقنة بعدما تبنت «» قصتها، ومن بين هؤلاء الداعمين المطربة المصرية الشابة إيناس عزالدين، التي راحت تعرض سلسلة ذهبية للبيع في مزاد علني والتبرع بثمنها لصالح الطفلة «سيلين».

إيناس عزالدين تعرض سلسلة ذهبية للبيع

وعرضت إيناس عزالدين سلسلتها الذهبية للبيع في مزاد علني عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، الذي بدأته بمبلغ 1000 جنيه، موضحة أن صديقة مقربة لها تسمى اميران سليم، قدمت لها تلك السلسلة كهدية في عيد ميلادها الماضي، لافتة إلى أنها تعد القطعة الذهبية الوحيدة التي تمتلكها، إذ أنها ليست من هواة ومحبي اقتناء الذهب.

وأضافت «عزالدين» في منشور لها عبر صفحتها الرسمية على «فيسبوك»: «أنا عارضاها في مزاد لأعلى سعر لصالح الطفلة سيلين»، موضحة أن من يفوز بشراء السلسلة الذهبية يتعين عليه تحويل ثمنها على حساب التبرع الخاص بالطفلة «سيلين».

احتياج الطفلة «سيلين» لـ40 مليون جنيه

جدير بالذكر أن سيلين أيمن، هي طفلة لا تزال في الربيع الأول من عمرها، مصابة بمرض ضمور العضلات الشوكي، وتحتاج إلى الحصول على حقنة جينية يبلغ ثمنها 40 مليون جنيه، وبعد نشر قصتها راح الكل يتعاطف معها وعلى رأسهم وزارة التضامن الاجتماعي التي فتحت حسابا خاصا لتلقي التبرعات لصالح الطفلة من خلال البنك الأهلي المصري، ومن خلال بنك CIB، ومن خلال «فوري» على الرقم التالي 92183، وفقًا لِما ذكرته والدة الطفلة «سيلين» رضوى حمدي، عازفة الأوركسترا في بث مباشر لـ«».

وكانت «» تبنت قصة الطفلة «رقية»، المريضة بضمور العضلات الشوكي، في شهر مايو الماضي، وسلطت الضوء على معاناتها، ونجحت حملات الدعم التي قادتها في جمع التبرعات التي تجاوزت 40 مليون جنيه ثمن حقنة «زولجانزما» اللازمة لإنقاذ رقية من مرض ضمور العضلات الشوكي.