| قائمة خفية في «إنستجرام» تكشف من تجاهلوا طلب متابعتك

يحتوي أي حساب لمستخدم من مستخدمي موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام» على قائمة خفية، يجهل الكثيرون وجودها، تضم الأشخاص الذين تجاهلوا طلبات المتابعة التي أرسلها صاحب الحساب.

تحتاج هذه الصفحة الخفية إلى القليل من البحث للعثور عليها، وتكشف من لم يقبل طلب المتابعة عبر إنستجرام الذي يرسله صاحب الحساب، بحسب صحيفة «ذا صن» البريطانية.

من الشائع أن يرسل مستخدم «إنستجرام» طلبات متابعة لأشخاص قد يكونوا ضبطوا حساباتهم على الوضع الخاص، وهذا يتطلب موافقتهم على الطلب، عكس الوضع العادي، الذي يسمح لأي مستخدم أن يتابع أي مستخدم دون إذنه، ومن المحتمل أن ينسى مُرسل هذا الطلب أنه أرسله، ولحسن الحظ، يتيح «إنستجرام» رؤية جميع طلبات المتابعة التي أُرسلت ولم يتم الرد عليها.

من المحتمل أن يكون المستلم لا يستخدم إنستجرام كثيرًا، وببساطة لم ير طلبك، وبالطبع، من الممكن أيضًا أن يكون المستلم تجاهلك، وعلى أي حال، يمكن إلغاء طلبات المتابعة التي تم تجاهلها منذ فترة طويلة من خلال لقائمة الخفية التي نتحدث عنها.

كيفية العثور على قائمة «إنستجرام» الخفية

هذه القائمة مخفية في عمق إعدادات موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وللعثور عليها، يجب اتباع الخطوات التالية: 

– الانتقال أولاً إلى ملف التعريف الخاص

– النقر فوق «القائمة» ثم اختيار «الإعدادات».

– النقر فوق الأمان ثم الانتقال إلى الوصول إلى البيانات.

– التمرير لأسفل والبحث عن قسم الاتصالات.

– من هناك، يجب النقر فوق طلبات المتابعة الحالية.

سيكشف هذا عن جميع طلبات المتابعة المعلقة التي لم تتم الموافقة عليها، ولإلغاء إرسالها، يجب الانتقال إلى كل ملف تعريف فردي وإلغاء الطلب يدويًا، مع ملاحظة أن هذا يعمل فقط على إصدار تطبيق موقع تبادل الصور والفيدوهات عبر الهاتف المحمول، وليس نسخة سطح المكتب.