| قبلات وأحضان وتورتة.. شاب من ذوي الهمم يفاجئ والدته في عيد ميلادها

بـ«تورتة وأحضان وقبلات».. هكذا احتفل الشاب اللبناني محمود أرزيق، من ذوي الهمم بعيد ميلاد والدته، والذي وثقه بمقطع فيديو نشره عبر صفحته الشخصية على «تيك توك»، ليشهد تفاعلًا كبيرًا من قِبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين راحوا يتبادلون الفيديو على نطاق واسع مشيدين بالشاب ومتعاطفين مع ظروفه الصحية.

احتفال الشاب اللبناني بعيد ميلاد والدته

وظهر الشاب اللبناني محمود أرزيق، صاحب الـ32 عامًا، والذي يعاني من إعاقة حركية وتغيير في بنيانه الجسدي، في مقطع الفيديو الذي نشره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تيك توك»، وهو يفاجئ والدته المُسنة بعيد ميلادها ويصطحبها مغمضة العينين من إحدى غرف الشقة متقدمًا بها إلى الصالة حيث أجواء الاحتفال التي أعدها مسبقًا، وهو ما تفاعلت معه الأب بحب وفرحة شديدة.

وبمجرد وصول الشاب ووالدته إلى مكان التورتة حيث الاحتفال بعيد ميلادها، وبعد أن كشفت الأم عن عينيها حتى أسرعت تحتضن ابنها بحب شديد وتُمطره وابل من القبلات الحانية، حتى راح ابنها يمسك بيديها يقبلها حبًا وتقديرًا مهنئًا إياها بعيد ميلادها.

@mahmoud43ezrik أمك ثم البقية تعوضه الأيام♥️#Mahmoud_Ez12 #lebanon #fouryoupage #fouryou #viral #fyp #comment #explore #like original sound – محمود ارزيق

تفاعل رواد الـ«سوشيال ميديا» مع موقف الشاب

وبمجرد نشر الشاب لمقطع الفيديو على صفحته الشخصية، حتى لاقى تفاعلًا كبيرًا من متابعيه الذين يتجاوز عددهم حاجز الـ270 ألفًا، وراح الكثير منهم ينشرون الفيديو عبر صفحاتهم الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، مشيدين بما فعله الشاب وبره لأمه التي تمنوا لها دوام الصحة والعافية.

واعتاد الشاب اللبناني محمود أرزيق، على التواجد والتفاعل الكبير على منصة «تيك توك»، من خلال تصوير مقاطع الفيديو المتنوعة رفقة والدته، وهم يتقمصون شخصيات مختلفة، تنال في المجمل إشادة وإعجاب متابعيه، حتى وصلت تسجيلات الإعجاب على حسابه أكثر من مليوني و300 ألف إعجاب.