| قبل سفرك لأوروبا.. 8 أشياء يجب معرفتها لتجنب غضب السكان الأصليين

السفر وسيلة هامة لاكتشاف ثقافات جديدة ومختلفة، والتعرف على أشخاص جدد من دول عديدة، ومع ذلك توجد العديد من النقاط التي يجب عليك معرفتها قبل السفر لأوروبا لتجنب الوقوع في المشاكل، وفقًا لموقع «Los Angeles times» الأمريكي.

8 أشياء يجب معرفتها قبل السفر

1- اجعل أفعالك تتفق مع كونك ضيف

بعض السائحين يقومون بأفعال لا تتناسب مع كونهم مجرد زوارا أو مواطنين مؤقتين، ما يثير غضب السكان الأصليين بسبب عدم احترامك لهم ولبلادهم وعاداتهم.

2- اشتري منتجات محلية الصنع

يحترم الأوروبيون المنتجات محلية الصنع ويعملون على تشجيعها وتشجيع الصناع، في حال إظهار عدم احترام ذلك قد تواجهك بعض المشاكل.

3- تجنب السفر وقت الزحام

في الأوقات المزدحمة كرحلات الصيف لبعض البلاد، يفضل أن تحتفظ بمكان بديل للذهاب إليه، حيث يشعر بعض المواطنين بأن هذا الشخص قام بأخذ مكانهم في البلاد بينما هم لا يستطيعون الاستمتاع ببلادهم.

4- التفكير بشكل مستدام 

العديد من الشعوب الأوروبية يهتمون بالفكر المستدام والأفعال البسيطة خلال يومهم، لذا قم بالتفكير بنفس الشكل للحفاظ على البيئة، وضمانا لعدم حدوث مشكلات أو ما يعرضك لمخالفة ما.

5- كن ودوداً

الأشخاص في أوروبا يحبون أن يكون الشخص ودودًا وفضوليًا بشكل ليس مزعج، وذكر العديد من الأشخاص للموقع الأمريكي مدى سعادتهم عندما يقوم شخص بسؤالهم عن عادة معينة أو شيء مرتبط ببلادهم.

6- تجنب الحديث عن تاريخ أوروبا

يعد التاريخ شيء مؤلم للعديد من الشعوب الأوروبيه وفقًا للموقع الأمريكي، ما يجعل الحديث والنقاش فيه مع عامة الشعب خيارا سيئا، لذا يفضل تجنبه لضمان عدم حدوث مشاكل مع أحد الأشخاص، بالإضافة لتجريم العديد من الدول الأوربية حاليًا أفعال اشتهرت بها في الماضي خاصة خلال الحرب العالمية، ما يعني أن الحديث عنها جريمة يعاقب عليها القانون.

7- احترام العمال 

العديد من الأشخاص يعتمدون على قيام العمال بدورهم دون إظهار الاحترام لهم أو لما يقومون به، وهو ما تعتبره العديد من الشعوب الأوروبية شيء سلبي لأقصى مدى، بسبب احترامهم للعمال ومساعدتهم وتقديرهم لهم.

8- امزح بشكل مفهوم وبحدود

الفروق اللغوية والثقافة الشعبية تؤدي للعديد من الاختلافات، ما قد يجعل نفس الجملة وأسلوب المزح مناسب في ثقافة ومرفوض في أخرى أو غير مضحك، وقد يضعك ذلك في مواقف محرجة، فمن الأفضل اختيار كلمات مناسبة ومواضيع تتناسب مع هذه الثقافة المختلفة وتوضح المعني المقصود.