| قرية إيطالية متاحة بالكامل للإيجار بـ11 جنيها إسترلينيا.. مزايا عديدة

عندما يذهب الأشخاص للدول المختلفة من أجل السياحة دائما يحجزون غرفة أو شقة مفروشة، ولكن نادرا ما يخطر ببالهم أن هناك إمكانية لحجز قرية بأكملها وبأسعار معقولة، وهذا ما هو متاح بالفعل في قرية بيتريتولي التي تقع في منطقة شرقي إيطاليا، بحسب موقع «سكاي نيوزعربية».

سعر إيجار القرية الإيطالية بالكامل

وتضم قرية بيتريتولي الساحرة التي تقع في منطقة مارش قلعة وبيوتا وحديقة ومسرحا، كما أنها تتمتع بإطلالة ساحرة على الجبال والشجر، وتبلغ تكلفة الإقامة لمدة ست ليالٍ لـ 150 شخصًا 10.332 جنيهًا إسترلينيًا والتي تصل إلى 11 جنيهًا إسترلينيًا فقط لكل ليلة، وفقًا لصحيفة «ذا صن» البريطانية.

تقع القرية الساحرة على بعد 3 ساعات من العاصمة روما، و4 ساعات من فلورانسا ويمكن أن تستقبل 200 شخص في الليلة الواحدة، فيما يمكن للزوار أن يختاروا مكان النوم من بين عدة خيارات، كالبيوت المحلية الأنيقة أو القلعة التاريخية، أيضا وجبة الفطور متوفرة بها.

مزايا قرية بيتريتولي الإيطالية

تقدم  القرية إقامة أنيقة للزوار، رغم السعر الذي يبدو غير قابل للتصديق، بالنسبة إلى المزايا الكبيرة التي تتمتع بها وخاصة أن القرية تعد مناسبة للأشخاص الراغبين في السباحة والاستجمام صيفا فيمكنهم الإقامة بها في فصل الصيف.

وتعد إيطاليا إحدى أبرز الوجهات السياحية في العالم، ففي عام 2019 استقبلت البلد الأوروبي 65 مليون سائح من مختلف دول العالم، نتيجة وجود العديد من الأماكن السياحية التي تتمتع بها.