| قصة أغرب منزل في العالم.. معلق على شجرة ويزوره المارة لتوثيق لحظاتهم

منزل كبير مكوَّن من طابقين، معلق فوق شجرة ومستوحى من البيوت الريفية التقليدية، مصمم بشكل يجعله يبدو كأنه مبني فوق شجرة، كما أن الالطبيعية والمواد المستخدمة في بنائه تعزز هذا الانطباع، إذ تمتزج الأخشاب في تصميم هذا المنزل به الخشبية أيضا، فضلا عن أن التصميم مستوحى من الريف من خلال إضافة مجسمات لطيور مثل البط والأوز، بحسب الفيديو المنتشر على منصّات التواصل الاجتماعي.

قصة أغرب منزل في العالم.. معلق على شجرة

المنزل المُعلَّق فوق شجرة يقع في حي القبلتين بالمدينة المنورة، ويزوره الناس لالتقاط صور تذكارية بجانب أغرب منزل في العالم بحسب وصف مستخدمي منصّات التواصل الاجتماعي: «هذا المنزل تم تصميمه بطريقة غريبة وفريدة من نوعها، ما أثار اهتمام الكثيرين وطلب البعض تصويره من الخارج والداخل»، بحسب مصور الفيديو إسماعيل حكيم على حسابه على «إنستجرام».

«الناس كلها طلبت مني أصور بيت أخوي نبيل حكيم الواقع في المدينة المنورة، علشان شكله الغريب، وفوجئنا خلال الفترات الأخيرة، فيزوره الناس لالتقاط صور تذكارية أمام المنزل بشكل مجاني»، هكذا أكد مصور الفيديو لـ«»، مشيرا إلى أن الفيديو المنشور على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حصد تفاعلا واسعاً على السوشيال ميديا.

منزل غير عادي بسبب تصميمه الفريد والمبتكر والمعلق على شجرة، هكذا وصف رواد مواقع التواصل الاجتماعي شكل المنزل، مؤكدين أنه معلق على شجرة ويحتوي على مساحات خضراء شاسعة تسر الناظرين، وأن زيارة المواطنين له تأتي توثيقا للحظاتهم الجميلة، بحسب وصف مصور الفيديو: «هاي الناس بتيجي مخصوص على المنزل علشان تتصور فيه توثيقا لذكرياتهم الحلوة وخاصة أنه مستوحى من الطبيعة وبه مساحات كبيرة خضراء، فضلا عن غرفه الرائعة».

المنزل يقع على طريق رئيسي وإلى جوار الجبل

فضَّل الزوجان مالكا المنزل تصميمه في مكان بعيد وقريب من الجبل الواقع في أحد الطرق الرئيسية، بحسب مصور الفيديو: «أخوي وزوجته فضلا الابتعاد عن الزحام، فقررا اختيار مكان يقع على الطريق العام بالقرب من الجبل، وبناء منزل من فكرتهما وعلى ذوقيهما، فصُمم فوق شجرة وبشكل يشبه الفندق 5 نجوم».

بمجرد رؤية المارة للمنزل، يرغب بعضهم في التقاط صور تذكارية به أو أمامه بحسب مصور الفيديو: «مش بيرفضوا إن الناس تتصور فيه باعتباره منزلا غريبا لم يروه من قبل، لكن بعد نشر الفيديو زادت طلبات الرغبة في التصوير أمام المنزل وهو ما شّكل إزعاجا لشقيقي لكن لا يمنع الناس من التصوير المجاني أمامه وإلى جواره».