| قصة دور وحيد لـ بيج رامي في السينما.. «رجل عصابات»

الجميع أصبح يعرف البطل المصري العالمي ممدوح السبيعي، الشهير بـ«بيج رامي»، وصار محبيه في كل مكان يتغنون باسمه، خاصة بعد تتويجه بلقب «مستر أولمبيا» في كمال الأجسام للعام الثاني على التوالي، ولكن يجهل الكثيرون أن البطل العالمي سبق له المشاركة في عمل فني سابق، قبل تحقيقه لقب «مستر أولمبيا» للمرة الأولى له في العام الماضي.

عمل فني شارك به بيج رامي

وكانت المشاركة الفنية الوحيدة للبطل المصري العالمي بيج رامي في فيلم «حملة فرعون» إنتاج عام 2019، قبل سنة واحدة من حصوله على لقب «مستر أولمبيا»، إذ شارك في الفيلم بدور أحد رجال العصابات التي يواجها بطل الفيلم «عمرو سعد» مع أصدقائه.

أبطال فيلم «حملة فرعون»

وشارك بيج رامي في الفيلم الذي يلعب بطولته عمرو سعد، محمود عبدالمغني، محمد لطفي والفنانة روبي، بجانب مشاركة عدد من النجوم العالميين، من بينهم الملاكم الشهير مايك تايسون، والفنان هافبور جوليوس بيورنسون، الشهير بـ«ذا ماونتين»، وبطل المصارعة المصري كرم جابر، والفيلم من تأليف كريم حسن بشير، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

قصة فيلم «حملة فرعون»

وتدور أحداث فيلم «حملة فرعون» في إطار تشويقي مثير، حول شاب يدعى «يحيى» والشهير بـ«فرعون»، والذي يعمل في إدارة منظمة للاغتيالات، ويتم اختطاف طفله من جماعة داعش الإرهابية في سوريا، ما يجعله يجمع عدد من أصدقائه المجرمين للسفر إلى هناك وتحرير ابنه.  

استقبال جماهيري للبطل بيج رامي

ولاقى البطل العالمي بيج رامي، استقبالا جماهيرًا فور وصوله إلى مطار القاهرة من الولايات المتحدة، بعد تحقيقه لقب «مستر أولمبيا» للعام الثاني على التوالي، إذ استقبله محبوه والشركة الراعية بحافلة مكشوفة وسيارات تحمل صوره، لتنقله من المطار إلى الاحتفال في شوارع القاهرة بين الجمهور.

وكانت الشركة ية مصر للطيران، استعدت صباح اليوم لاستقبال بيج رامي، بترحيب من طاقم الطائرة العائدة به إلى مصر، وقدموا «تورتة» تحمل صورته، بجانب الترحيب به عن طريق النداء الصوتي على متن الطائرة، وتزيين المقاعد بصوره.