| قصة رقم يتكرر في حياة أكرم حسني بشكل مرعب.. «حاسه هيكون يوم وفاتي»

لا يخشى الفنان أكرم حسني، أبدا من الحديث عن أسرار حياته الشخصية في اللقاءات الإعلامية، وكشف مواقف ونوادر مرتبطة بيومه ومسيرته الفنية، دون حسابات أو خوف، آخرها ما تحدث عنه خلال لقاء عبر احد البرامج المعروضة على منصة «يوتيوب»، عن رقم يظهر بشكل متكرر في حياته.

رقم يتكرر في حياة أكرم حسني 

قال أكرم حسني، خلال اللقاء، إن هناك رقم يظهر في حياته بشكل متكرر في مختلف الأمور، ليطرح على نفسه سؤال «هو ممكن يكون يوم وفاتي»، ما زاد شعوره بالخوف والقلق: «أنا عندي رقم 18 بيتكرر في حياتي كتير، لدرجة أني لما بحجز غرفة في فندق بيكون رقمها 18، ولما بشتري عربية بلاقي فيها نفس الرقم، ولما بتفرج على مباراة ممكن صدفة ألبس تيشرت عليه 18».

تكرار رقم 18 في حياة أكرم، جعله يفكر كثيرا ويربط ذلك في اليوم الذي سيشهد وفاته: «لما لقيت الرقم بيتكرر كتير هو هو، ممكن يكون ده اليوم اللي هتوفى فيه وأنا مش أخد بالي»، مشيرا إلى أنه إذا كانت أمامه ورقة يوجد بها تاريخ وفاته لم يقم بفتحها.

علاقة أكرم حسني بأولاده 

كشف أكرم حسني، طبيعة علاقته بأولاده الذين يعدوا نقطة ضعف بالنسبة له: «أولادي نقطة ضعفي وعلاقتي بيهم تمثل لي شيء كبير، وبحاول اتبسط في الدنيا، وأثر في الناس بشكل لطيفة».

عيوب شخصية أكرم حسني 

التردد من أكثر عيوب شخصية أكرم حسني، إذ دائما يكون حريص على أخذ وقتا كافيا قبل اتخاذ قراراته، بحسب تصريحاته: «باخد وقت كبير في اتخاذ قراراتي، وبعد تجربة طلاقي الأولى، بدأت أفكر في إيه اللي بيراضيني واعمله وبرضوا يرضي أولادي، علشان هما أحلى حاجة في حياتي، ودائما بكون حريص أخد رأيهم في أمور كثيرة حتى في عملي، وكل مكالمة أولادي بيكلموني فيها بيقولوا لي بنحبك يا بابا».

وفيما يخص الشهرة، أكد أكرم، أنه يحب الشهرة، وأنها بالنسبة له تتمثل في حب الآخرين خاصة حب الأطفال: «أكتر حاجة بحبها في الشهرة هي حب الناس، وبالذات حب الأطفال، لأن الطفل مش بيجامل، واللي مش بحبه في الشهرة، هو الخصوصية وأن تصرفاتك بتكون محسوبة».

آخر أعمال أكرم حسني 

كان فيلم «العميل صفر» آخر أعمال أكرم حسني، الذي يعرض حاليا في دور العرض السينمائية، وحقق العمل نجاحا كبيرا منذ طرحه، وحظي أعلى الإيرادات في شباك التذاكر، وهو من بطولة أكرم حسني، الفنانة أسماء أبو اليزيد، فيدرا، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، منذر رياحنة وغيرهم، والعمل من تأليف وائل عبد الله وإخراج كريم العدل.