| قصة عمل فني جمع بين أشرف مصيلحي وزوجته وابنه.. فيلم شهير

موهبة التمثيل كادت تسري في دمه منذ أعوامه الأولى، فما لا يعرفه الكثيرون هو دخول الفنان الشاب يوسف مصيلحي الفن في طفولته المبكرة وهو في سن العامين فقط، وبدء سيره على طريق والده الفنان الراحل في مجال التمثيل، حتى أصبح في الوقت الحالي واحدًا من أبرز الوجوه الشابة على الساحة الفنية.

عمل فني جمع بين أشرف مصيلحي وابنه وزوجته

في عامه الثاني من العمر دخل الطفل يوسف مصيلحي عالم التمثيل، إذ جمعه أول أعماله الفنية على الإطلاق مع كل من والده الراحل أشرف مصيلحي ووالدته المخرجة منال الصيفي، وذلك بمشاركتهم سويًا في فيلم «الحياة منتهى اللذة».

وخلال العمل الذي عُرض في العام 2005، قدم الراحل أشرف مصيلحي دور «عمرو فهمي – مخرج الكليبات الغنائية»، فيما لعب الطفل يوسف مصيلحي دور الطفل «عمر أحمد» نجل الفنانة منة شلبي، التي جسدت شخصية «منى»، بينما جاء العمل من إخراج منال الصيفي.

أحداث فيلم «الحياة منتهى اللذة»

ودارت أحداث فيلم «الحياة منتهى اللذة» في إطار درامي اجتماعي، جسد أبرز المشكلات النفسية والاجتماعية التي يواجهها العديد من الأزواج، وكيفية تأثير تلك الأزمات على الطرفين، والتفكير في الانفصال.

معلومات عن نجل أشرف مصيلحي

وخلال السطور الآتية، نستعرض أبرز المعلومات عن الفنان الشاب يوسف مصيلحي، نجل الراحل أشرف مصيلحي، حسب حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

• احترف مجال التمثيل وهو لا يزال في العامين من عمره، في عام 2005، إذ جاءت أولى مشاركاته في أحد الأعمال التي جمعته بوالده الراحل، وهو فيلم «الحياة منتهى اللذة»، إذ قدم والده دور «عمرو مخرج الكليبات»، فيما جاءت المشاركة الثانية للطفل يوسف مصيلحي بالعام ذاته بفيلم «بنات وسط البلد».

• وفي مرحلة الشباب بدأ يوسف مصيلحي بالظهور خلال السنوات القليلة الماضية بعدد من الأعمال الدرامية، جاء من بينها «للحب فرصة أخيرة»، و«بلا دليل».

• والدته المخرجة منال الصيفي، وجديه لأمه المخرج الراحل حسن الصيفي، والفنانة القديرة زهرة العلا.

• يتابعه عبر حسابه الرسمي على موقع «إنستجرام» 81 ألف شخص.

• يحترف لعب كرة القدم، وقبل أعوام انضم لناشئين نادي الزمالك.

• يجتمع يوسف مصيلحي في الشبه بصورة كبيرة مع والده الراحل.