| «قصف جبهة».. خالد سرحان يسخر من محمد رمضان: 75 جنيه بالحساب

على خلفية منشور الفنان محمد رمضان الذي أعلن من خلاله التحفظ على أمواله داخل بنك خاص بالقاهرة، خرج الفنان خالد سرحان، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» معلقًا على الأمر بسخرية.

تفاصيل منشور الفنان خالد سرحان 

وكتب الفنان خالد سرحان، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «صحيت من النوم النهاردة على مكالمة من موظف البنك بيقولي جم يسحبوا قسط القرض اللي عليا ملقوش فلوس في الحساب.. عايز أقول للبنك عيب كدا أنا لحم كتافي من خيركم والـ٧٥ جنيه اللي في الحساب أنا معايا في البيت قدهم ٣ مرات ولا يهمني». 

إقرأ أيضا: «بيسألوني من أين لك هذا؟».. حقيقة تنبؤ محمد رمضان بالتحفظ على أمواله 

ويأتي منشور خالد سرحان، بعد ساعات قليلة، بعدما نشر الفنان محمد رمضان مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على «انستجرام»؛ قائلا: «صحيت النهاردة من تليفون على تليفون من البنك يقولي الدولة تحفظت على فلوسك، قولتله أنا وفلوسي وبيوتي ولحم أكتافي ملك بلدي وأهل بلدي ايه المشكلة يعني، وبيقولوا لي عشان متحطش في موقف محرج لما آجي استخدم الفيزا وملاقيش فلوس.. قلت له الشعبيين اللي زي حالاتي والفلاحين والصعايدة اللي زي حالاتي قد ما بيحطوا في البنك قد مابيسبوا في بيوتهم، مستورة صباح الخير يا مصر».

وفي إطار أزمة رمضان الأخيرة، كشفت مصادر أن السبب وراء التحفظ هو الحكم الصادر ضده بسداد مبلغ 6 ملايين جنيه كتعويض لأسرة الطيار الراحل أشرف أبواليسر من المحكمة الاقتصادية، على هامش القضية التي طالب فيها الطيار الراحل بتعويض مادي عن الخسائر التي تعرض لها هو وأسرته بعدما نشر الفنان مقطعًا مصورًا له داخل كابينة الطائرة، ما تسبب في فصل الطيار من عمله نهائيًا.