| «قولها اهتماماتك وسيب الباقي عليها».. 4 تطبيقات تساعدك في تنظيم رحلتك

لا يوجد شيء ممتع أكثر من قضاء إجازة مريحة بعد عام من العمل الشاق، حيث أصبح من الضروري أن يتمكن الناس من الاسترخاء والاستمتاع بالوقت حتى يتمكنوا من إعادة شحن بطارياتهم والعودة إلى العمل بعقل صافٍ، لكن التخطيط للرحلة من الممكن أن يكون صعبا على البعض، لذلك يتساءل كثيرون عن تطبيقات تساعدهم في تنظيم رحلاتهم.

وحسبما ذكر موقع «Travelers Press» هناك 4 تطبيقات تساعدك في تنظيم رحلتك بسهولة أكبر، حيث ستوفر لنفسك ساعات عديدة يمكن أن تقضيها في الاسترخاء بدلًا من البحث عن كل الأشياء التي ستحتاجها لرحلتك، وهي كالتالي:

– Plnnr

يوفر لك موقع Plnnr دليل السياحة الكامل وخطط رحلات مخصصة، كل ما عليك فعله هو تحديد وجهتك ويمكنك الاختيار من بين العديد من المدن الأوروبية بالإضافة إلى 3 مدن في الولايات المتحدة ومدينة واحدة في كندا، ثم تقوم بتزويد الأداة بتاريخ وصولك وعدد الأيام التي ترغب في قضائها هناك، هل ترغب في قضاء وقتك في الهواء الطلق أو في متحف؟

– City Trip Planner

يمكنك تجرِبة مدونة السفر City Trip Planner، ومن خلالها تبدأ بتنظيم رحلتك بالكامل في مكان واحد، وتحديد وجهتك ثم يتم نقلك إلى صفحة تتيح لك جدولة كل يوم من أيام الرحلة، كما يمكنك العثور على أفضل خيارات تأجير السيارات حتى يكون لديك وسيلة نقل في انتظارك بمجرد وصولك إلى وجهتك.

– جوبلانيت GoPlanIt

من ناحية أخرى، تقدم أداة GoPlanIt، خططًا لرحلات المدن الكبرى في الولايات المتحدة، وهناك نسخة محمولة منها، لذا ستكون مفيدة عند زيارة المدينة المختارة.

– Budget Your Trip

إذا كنت تبحث عن رحلات بأسعار معقولة، قم بتحميل تطبيق Budget Your Trip، فهو يقدم متوسط ​​التكاليف اليومية للشخص الواحد لأشياء مختلفة، مثل الإقامة أو التنقل، ويمكن تحويل الأسعار إلى عملات مختلفة، كما يقدم التطبيق نصائح عملية للمسافرين، ويتيح لك الاختيار من بين بلدان من كل قارة.