| كانوا في شهر العسل.. آخر ما كتبه عريس الإسماعيلية وزوجته قبل وفاتهما

خيم الحزن على أهالي محافظة الإسماعيلية، عقب مفارقة الشاب «عمرو عريبة» الحياة رفقة زوجته، في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، إثر انقلاب سيارة ملاكي بهما على طريق شرم الشيخ الدولي.

وسرعان ما تحولت صفحات السوشيال ميديا إلى سرادق عزاء حزنًا على رحيلهما، ليبدأ الجميع في نعيه على صفحته الشخصية على فيس بوك، بحثًا عن الكلمات الأخيرة التي دونها أمام الجميع أو وصية تركها.

آخر ما كتبه عريس الإسماعيلية قبل وفاته رفقة زوجته

وكتب عمرو عريبة، آخر منشور له على صفحته الشخصية على «فيس بوك»، قبل ساعات قليلة على مفارقته للحياة، قائلًا: «دايما المسامحة سهلة، الصعوبة في استعادة المكانة».

تفاصيل وفاة عريس الإسماعيلية

ولم تتخيل أسرة الشاب، أن رحلتهما السعيدة ستكتب نهاية مأساوية في أثناء عودتهما، وفقًا لما روته مصادر مقربة من الأسرة، فإن الشاب احتفل بزواجه في نهاية شهر يونيو الماضي في إحدى قاعات مدينة الإسماعيلية، وسط حضور أقاربه وأصدقائه.

وبادر الشاب وزوجته بالسفر إلى مدينة شرم الشيخ لقضاء فترة إجازته خلال الأسبوع الماضي، إلا أن القدر شاء أن يرحلا معا عن الحياة، إثر تعرض السيارة للانقلاب أثناء عودته قرب مدينة أبورديس، بعد أن تعرضت للانقلاب أكثر من مرة بسبب انفجار إطار السيارة على الطريق خلال قيادته لها.

ووصلت سيارة الإسعاف إلى مكان الحادث بعد مدة قليلة من وقوع الحادث على الطريق، ونقلتهما إلى المستشفى متوفيين، فيما تم التحفظ على الجثامين لحين انتهاء الإجراءات القانونية.