| كرافتة ذهب 180 جراما.. «أميرة» تخطف الأنظار في معرض «نبيو» بمنتجات غريبة

تطورت الأشكال والمعروضات الذهبية، من كونها مجرد خاتم على شكل ثعبان أو أسد، لتمتد إلى ما هو أكبر وأفخم من ذلك، فقد طرحت الشركات في معرض «نبيو» الدولي للذهب والمجوهرات، الذي افتتحه الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية يوم الأحد الماضي، عديد من المشغولات الغريبة ذات المظهر المختلف.

سوار وخاتم ذهب على شكل تمساح

كانت المهندسة أميرة حسن، من بين أبرز الحضور داخل معرض «نبيو» بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات، وجذبت أنظار الحضور بمعروضات ذهبية غريبة، تمثلت في سوار وخاتم على شكل تمساح من الذهب الخالص عيار 21 بوزن 66 جرامًا للسوار، فيما يزن الخاتم 16 جرامًا، ويتاح الطقم باللونين الأسود والأخضر.

لم تقتصر المعروضات الذهبية على المشغولات الذهبية التي تقتنيها السيدات فقط، بل عرضت «أميرة» رابطة عنق للرجال تابعة لإحدى الشركات، مصنوعة من الذهب الخالص عيار 18، وتزن 180 جراما.

شال ونظارة ومشط من الذهب الخالص

شال من الذهب الخالص عيار 18 بوزن 720 جراما، كان من بين المعروضات الذهبية داخل المعرض، ويحمل صورة الرئيس عبدالفتاح السيسي وعلم مصر من جانب، وعلى الجانب الآخر علم فلسطين.

واستعرضت «أميرة» ديكور على شكل حصان من الذهب الخالص، يبدأ وزنه من 100 جرام وحتى 700 جرام، بالإضافة إلى نظارة بلوتوت تحتوي على 31 جرامًا من الذهب الخالص، ويمكن توصيلها بالهاتف المحمول، ويستطيع الشخص عند ارتدائها استقبال المكالمات الهاتفية والتحدث منها مباشرة، أما التاج الذهبي يزن حوالي 200 جرام من الذهب الخالص، والمشط المصنوع من الذهب يزن 60 جرامًا.