| كرنفال للأبطال الرياضيين من ذوى الهمم.. موسيقى ومسابقات ومهرجان

لم يكن يوماً عادياً في حياتهم، إنما كان أشبه بالعيد، لعبوا وضحكوا من قلوبهم وتناولوا الحلوى وبعثروا الوالبالونات في كرنفال نظّمه فريق صُناع البسمة بنادي مدينة 6 أكتوبر، وكان له عظيم الأثر في نفوس الأطفال من ذوى الهمم وأسرهم.

فقرات متنوعة ضمها اليوم الاحتفالي، بحسب فوزى نصيف، منسق فريق صُناع البسمة، من بينها استعراض للعرائس والرقص معها على أنغام الأغاني المحببة لهم، تنظيم ألعاب مائية ومهرجان ، الاحتفال بأعياد الميلاد، واختُتم الكرنفال بتوزيع البالونات والحلوى على جميع الموجودين، وسط بهجة وفرحة وسعادة غامرة لدى جميع المشاركين.

أضاف «نصيف» أن نشاط فريق صُناع البسمة لا يقتصر على الأعياد والمناسبات الخاصة، بل يصمم الفريق على تحقيق هدفه ورسالته طوال العام، وهى رسم البسمة والفرحة على كل وجه يحتاج أن يبتسم ولو لدقائق.

40 لاعبا يشاركون في الاحتفال

أكثر من 40 لاعباً وبطلاً من ذوى الهمم شاركوا في الكرنفال، من جميع الفئات «صم وبكم، مكفوفين، حركي، شلل دماغي، داون سندروم» وغيرهم، وفقاً للدكتور رضا أبوزيد، رئيس جهاز أصحاب الهمم بنادي 6 أكتوبر، موضحاً أن اليوم الاحتفالي كان مميزاً، وله مردود جيد على الأبطال، حيث تسود روح الألفة بين الأطفال من ذوى الهمم وأولياء الأمور وإدارة النادي، وتساعد المسابقات على تجديد نشاطهم وطاقاتهم، وتجعلهم يأتون للتدريبات فيما بعد بكامل نشاطهم.

«أبو زيد» يشكر أعضاء الفريق

وتقدم «أبوزيد» بالشكر لأعضاء الفريق، مؤكداً أنها ليست المرة الأولى التي ينظم فيها فريق صُناع البسمة يوماً ترفيهياً لذوى الهمم، وسبق أن نظموا أكثر من نشاط ترفيهي، ونشروا السعادة والمرح بين الأطفال.

والدة أحد المشاركين: يوم مميز نتمنى تكراره 

من بين أولياء الأمور المشاركين في الكرنفال، كانت هويدا عبدالحكيم، والدة اللاعب مصطفى محمود، من ذوى الهمم وبطل الجمهورية في لعبة السباحة والفروسية، والتي أعربت عن سعادتها باليوم الاحتفالي، والجهود التي بذلها فريق صُناع البسمة، من أجل إسعاد الأطفال ذوى الهمم: «اليوم كان ممتع، كان فيه رسم على الوجوه بال، وألعاب مائية مبهجة جداً ومهرجان ، وموسيقى وأغاني، وتوزيع حلوى على الحضور، فعلاً عمل مميز وجميل جداً أسعدنا وأسعد أولادنا، ونتمنى تكراره بصفة مستمرة، وفي مختلف المناطق».