| كريستيانو رونالدو بائع عصير باستخدام الذكاء الاصطناعي.. «صانع الحلويات»

انتشر في الآونة الأخيرة، انخراط الذكاء الاصطناعي في مجالات الحياة، ومن أبرزها تحويل الشخصيات الحقيقية إلى صور تخيلية، ومع التطور التكنولوجي الدائم أتاح إمكانية تجسيد الأشخاص بسهولة، ويظهر ذلك في بعض الصور للدون كريستيانو رونالدو يجسد إحدى الشخصيات المصرية، ما نال إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

تطور الذكاء الاصطناعي بشكل مستمر

«الذكاء الاصطناعي في تطور دائم ومن الممكن أننا نجسد الشخصيات بالتخيل اللي بنرسمه في دماغنا وكأنه حقيقي»، كلمات بدأ بها المهندس محمد شكري، حديثه مع «»، موضحا أن هناك بعض الأشخاص الذي يتخلط عليهم الأمر بأن الصور المجسدة ما هي إلا صور حقيقية، وليس مجرد تخيل للذكاء الاصطناعي، خاصة أن الجيل الخامس منه قادر على تفعيل هذه الميزة.

ماذا لو كان كريستيانو مصريا؟

كريستيانو رونالدو ضمن أفضل لاعبي العالم مثل محمد صلاح وميسي، «كان ممكن أعمل محمد صلاح بالذكاء الاصطناعي، بس أنا اخترت واحد من الغرب أمصره، وأخليه يبدأ رحلة نجاحه من الصفر»، حسب ما رواه محمد شكري، مشير إلى أن كريستيانو رونالدو ضمن أحد الأشخاص الذين بدأوا رحلة نجاحهم من الصفر.

سبب اختيار كريستيانو في مصنع الفواكه

«كريستيانو هو صانع اللعبة الحلوة والحلويات، عشان كدة كان أنسب مكان ليه أنه يكون في مصنع عصير، حبيت أوضح أنه لو اتولد في مصر، رحلة صعوده هتكون إزاي من بائع عصير وفواكه إلى ملك الفواكه الأورجانيك في الشرق الأوسط.. مفيش نجاح من غير تعب»، وفق ما رواه «شكري».

3 ساعات لتنفيذ الرسومات

3 ساعات متواصلة قضاها المهندس محمد شكري في تخيل كريستيانو رونالدو لو كان مصريًا، «أنا كنت متخيل الإسكريبت في دماغي، وبدأت أطبقه، مخدش غير 3 ساعات بس، واستخدمت 2 موديل عشان يطلع بالشكل دا»، حسب تعبيره.