| كريستيانو ولا ميسي؟.. أفضل لاعب عالمي من وجهة نظر نويل روبنسون

تصريحات مختلفة قالها التيكتوكر الألماني نويل روبنسون، خلال استضافته في برنامج «معكم منى الشاذلي»، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، عبر قناة «cbc»، كان أبرزها الإجابة على سؤال من هو اللاعب الأفضل بالنسبة له، كريستيانو رونالدو أم ليونيل ميسي؟

نويل روبنسون يتحدث عن نشأته

وأوضح «نويل»، خلال حديثه مع الإعلامية منى الشاذلي، أن والده نيجيري الجنسية يتميز ببشرته السمراء، بينما والدته ألمانية شقراء تمتلك عينين خضراوين، وأن اختلاف جنسية والديه ساعده على النشأة في ثقافتين مختلفتين، كما تربى منذ صغره على حب الموسيقى والرقصات المختلفة.

أفصح نويل روبنسون عن حبه الشديد لكرة القدم وتعلقه بها، وأن أمنيته الأولى كانت أن يصبح لاعب كرة قدم، وأنه بالفعل مارس هذه الهواية في بداية حياته، إلا أنه ابتعد عنها بعد ذلك واتجه للرقص: «بدأت الرقص في الـ16 من عمري، ووجدت في الرقص والغناء شغفي الشديد واستمتع به كثيرًا، وهدفي من الرقص هو نشر البهجة والسعادة وسط المارين في الشارع».

من الأفضل بالنسبة لـ«نويل».. كريستيانو أم ميسي؟

وعن المقارنة بين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي واللاعب الأفضل بالنسبة له، قال التيكتوكر الألماني الشهير نويل روبنسون، أنه رغم حبه واحترامه الشديد للدون البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلا أن البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي هو اللاعب الأفضل بالنسبة له: «المعاز الأرجنتيني هو الأفضل، ولكني لا أرغب أن يتضايق مني كل محبي ومشجعي كريستيانو رونالدو، فأنا أحبه واحترمه».

وعُرف نويل روبنسون برقصاته الشهيرة التي تُعرف باسم «الرقص الحر» أو «free dance»، وتنفيذ المقالب في بعض المارين في الشارع، وهي أن يختطف متعلقاتهم الشخصية، ومن ثم يؤدي رقصته الشهيرة وينزع غطاء رأسه ليتفاعل معه جميع من حوله في الرقص والغناء، كما أنه أصبح الآن أحد أشهر مقدمي المحتوى على منصة «تيك توك»، ولديه نحو 30 مليون متابع.