| «كريم» يحول شغفه بـ«جامب سكوات» لأرقام قياسية في جينيس.. «أنا قد التحدي»

«الرسوب في اختبارات كلية التربية الرياضية».. أزمة مؤلمة واجهت الشاب «علي منير»، لكنها لم تقف «حجر عثرة» في طريقه، ليتحدى نفسه ويحول المحنة إلى منحة، بتسجيل العديد من الأرقام القياسية في موسوعة جينيس بلعبة «جامب سكوات».

أرقام قياسية في موسوعة جينيس

أولى خطوات الشاب الصغير في طريقه نحو «حلم جينيس»، كانت فيديو سجله وأرسله للمشاركة، لكنه تعرّض للرفض مرة أخرى بسبب نقص في بعض الأدلة، حسب ما قال صاحب الـ23 عاما لبرنامج «صباح الورد» المُذاع على شاشة TEN: «بعد ما سجلت الفيديو واترفض، حصلتلي إصابة، اتحديت نفسي وعملت 80 عدّة في الدقيقة، وفي 2022 وصلت لـ81 عدّة في الدقيقة الواحدة».

لعبة جامب اسكوات

رقم قياسي آخر حققه «علي» في لعبة الاسكوات، بتحقيق 206 عدّات في 3 دقائق، بعد حصوله على تدريبات مختلفة، كونه لم يتخط اختبارات الالتحاق بكلية التربية الرياضية: «كنت شغوفا لدخول الموسوعة وتحقيق الإنجازات، وكان الأمر حلم كبير استطعت تحقيقه أكثر من مرة، آخرها في أبريل الماضي، بتحقيق عدّات مختلفة في (جامب سكوات) حاملا 80 رطلا، ومتفوقا على لاعب هندي سابق».

تدريبات يومية وطعام صحي

«الحفاظ على التدريبات اليومية، والطعام الصحي السليم، الذي يمد الجسد بالطاقة المناسبة للتدريبات».. أشياء يحرص عليها «علي» للحفاظ على نجاحه في رياضته المفضّلة وأرقامه في موسوعة جينيس، فضلا عن المشاركة في مجموعات عبر الإنترنت مع لاعبين آخرين، للاستفادة من خبراتهم ومهاراتهم.