| كليب مهرجان شيماء إرجعي متخافيش يتصدر التريند.. البطلة طلعت «بطة»

شاب بملابس بسيطة يتجول في شوارع غير نظيفة؛ باحثا عما يبدو من الوهلة الأولى أنها فتاة أحبها حتى يُفاجأ الجمهور في النهاية بأنها ما هي إلا «بطة» بيضاء اللون.. تلك تفاصيل فيديو كان حديث السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية، وهو كليب مهرجان شيماء إرجعي متخافيش الذي تصدر تريند موقع البحث الشهير «جوجل».

كليب مهرجان شيماء إرجعي متخافيش يتصدر التريند

بخلاف التريند حقق كليب مهرجان شيماء إرجعي متخافيش البالغ مدته دقيقتان و24 ثانية، على قناة منتج الأغنية «دنجوان برودكشن» بمنصة «يوتيوب» قرابة الـ600 ألف مشاهدة في 6 أيام فقط؛ إذ أصبح حديث وسخرية الرواد عبر منصة «فيس بوك»، الذين حاولوا البحث عن صاحبة نداء الشاب «شيماء»، مكتشفين في نهاية المهرجان عثوره عليها ولكنها ليست فتاة بل «بطة».

ودوّن حساب يحمل اسم «آية رمضان» على «فيس بوك» منشورا يتضمن: «أحب أطمنكم من موقعي هذا.. أنه لقا شيماء وتم بحمد الله العثور على شيماء بخير بعد ما رفع ضغطنا جميعا، وشيماء طلعت البطة الأقرب إلى قلب قلبو».

من هو صاحب مهرجان شيماء؟

ومهرجان شيماء إرجعي متخافيش صاحبه شاب يدعى يوسف سوستة، ونرصد عنه بعض المعلومات خلال السطور التالية، بحسب ما رواه «دنجوان» صديقه ومنتج الكليب خلال حديثه مع «»، وهي..

– يبلغ من العمر 22 عاما.

– يقطن بمنطقة عين شمس.

– مهرجان شيماء إرجعي متخافيش أول عمل له وسبق وسجله قبل 8 أشهر لكن دون نجاح ملحوظ.

– صور كليب المهرجان في منطقة دار السلام خلال 4 ساعات مع المخرج محمد مختار.

– صديق يوسف سوسته، قرر مساعدته بإعادة نشر الأغنية من خلال تصوير فيديو كليب فكاهي جديد.

– يحتفل على صفحته الشخصية على «فيس بوك» بنجاح مهرجان «شيماء» عن طريق إعادة نشر الكوميكسات المرتبطة بالمهرجان.

– ظهر في الكليب الغنائي، يردد كلمات بدت غريبة للمستمعين، فضلا عن ارتدائه ملابس بسيطة وجلوسه على الأرصفة بحثا عن «شيماء» تحت السيارات.

– من بين كلمات مهرجان شيماء إرجعي متخافيش: «الشارع والحواري ماشي أنا مش داري، بقيت أقول مواويل».

– واجه يوسف سوستة، انتقادات من قبل بعض رواد السوشيال ميديا مع أزمة منع مطربي المهرجانات من الغناء بحسب بيان نقابة المهن الموسيقية.