| كل ما تريد معرفته عن نظام هواوي الجديد: Harmony OS

نظام هواوي الجديد المعروف باسم Harmony OS، يحمل العديد من التفاصيل والمواصفات التي تشغل اهتمام أصحاب هواتفها الأندوريد، خاصة بعدما خرجت الشركة الصينية في حفل قبل أيام معلنة عن كافة المعلومات عنه مع إطلاق مجموعة من المنتجات الجديدة المتوقع إصدارها بالأسواق قريبا. 

كل ما تريد معرفته عن نظام هواوي الجديد

ومن بين ما تريد معرفته عن نظام هواوي الجديد، هو أنه مطور ذاتيا من إطلاق الشركة الصينية «هواوي» التي بدأت العمل به في العام 2016، من أجل التخلص من سيطرة التكنولوجيا الأمريكية، وذلك بعد أزمتها مع الولايات المتحدة الأمريكية؛ لتخرج معلنة عن  Harmony OS في العام 2019 لكن في وجود مميزات محدودة.

اقرأ أيضا: هواوي Huawei P50.. تفاصيل الهاتف الجديد: المواصفات وموعد الإطلاق

ونظام هواوي الجديد المعلن تشغيله، يمكن العمل به عبر الأجهزة المتصلة بشبكة الإنترنت والخاصة بالهواتف الذكية من ضمنها هاتف Huawei P50 الجديد، بجانب الأجهزة المصنفة بأنها قابلة للارتداد مثل HUAWEI WATCH 3 3 Pro، والجهاز اللوحي HUAWEI Mate Pad Pro الجديد ذات مقاس 12.6 بوصة.

وأطلقت شركة هواوي رسميا نظام تشغيلها الجديد Harmony OS المطور ذاتيا من أجل عودة العمل مرة أخرى بالهواتف القديمة المتوقفة عن التحديث منذ عام 2019، حيث تصبح قادرة على الترقية إلى نظام هواوي الجديد. 

اقرأ أيضا: كل ما تريد معرفته عن نظام Harmony OS بعد إعلان تفاصيله 

وقبل أيام، كانت شركة «هواوي» قد أطلقت مجموعة من الأجهزة المتميزة الجديدة حتى تمنح المستهلكين إمكان الوصول إلى تجربة جديدة وسلسة ومختلفة من خلال أجهزة متعددة، وتضمن الحفل الأخير للشركة العالمية الإعلان عن مجموعة من الساعات الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام التشغيل Harmony OS.