| كواليس زيارة أطفال الزمن الجميل للفنان عمرو محمد علي.. رفعت معنوياته

لقطة عفوية جمعت أطفال الزمن الجميل، خلال زيارتهم للفنان عمرو محمد علي، من أجل الاطمئنان عليه بعد معرفة مرضه والذي جرى تشخصيه بـ«التصلب المتعدد» منذ عام 2006، وهو ما يؤثر عليه بشكل كبير خاصة فيما يتعلق بالحركة. 

كواليس زيارة عمرو محمد علي

ومن بين اللقطات التي جاءت في الزيارة، صورته مع الفنانة هند حسني، والذي شاركها الجمهور بجانب لقطة أخرى تعود للعام 1990 ضمن أحداث فيلم العذراء والعقرب عام 1990؛ ليعلق الجمهور عبر منصات التواصل الاجتماعي: «رجعونا لأجمل الذكريات ذكريات الثمانينات والتسعينات». 

كواليس الزيارة التي التقطت خلالها، صورا لأطفال الزمن الجميل، كشفتها الفنانة هند حسني، إحدى بطلات مسرحية «هالة حبيتي»، خلال حديثها مع «»، قائلة، إن هناك عشرة تجمعهم سويا وعند معرفتهم طبيعة مرضه كان لابد من زيارته. 

الزيارة التي استغرقت من الوقت ساعة واحدة، تركت أثراً كبيراً في نفسية «عمرو»، خاصة إنها ذكرته بأيام جميلة في ماضيه، بحسب «هند»: «آخر مرة شفته كان في فيلم العذراء والعقرب لكن إحنا اتربينا على معنى صداقة وكلنا عيش وملح سوا ولازم نكون في ضهر بعض». 

هند حسني: حزينة على مرض عمرو

وأكدت الفنانة هند حسني، أن أطفال الزمن الجميل يتواصلون دائما مع بعض لكن «عمرو» ظل بعيدا فترة بسبب ظروفه المرضية: «بمجرد ما عرفنا حاولنا نوصل لرقمه وزورناه فورا واتكلمنا عن حياتنا بشكل عام». 

وعن انتشار صورتها في العمل الفني الذي جمعهما، قالت: «صورة معناها فرق سنين عمر على قد ما فرحتي لكن حزينة بسبب مرض عمر».

وجاءت الصورة التي جمعت هند حسني، مع الفنان عمرو محمد علي، أثناء الاطمئنان عليه بعض مرضه، والذي كان سببًا في عودته للظهور مرة أخرى بعد فترة طويلة من الغياب قاربت الـ17 عامًا، منذ آخر أعماله مسلسل «حدائق الشيطان» عام 2006.