| كوكب المشترى يتراجع.. طريقة واحدة للحفاظ على الحظ لمدة 4 أشهر

أيام قليلة تفصل عالمنا عن ظاهرة فلكية جديدة والتي قد تؤثر على حالة أصحاب الأبراج المختلفة والحياة العامة، بحسب ما أكدته عبير فؤاد، خبيرة الأبراج والفلك، عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب؛ إذ أوضحت أن كوكب الحظ «المشترى» سيبدأ في التراجع بداية من 20 يونيو الجاري وحتى 18 أكتوبر المقبل. 

عبير فؤاد: تراجع المشترى ليس سيء.. وهناك تناغم 

وأضافت عبير فؤاد، أن المشترى يعد عملاق الكواكب ويتراجع بشكل طبيعي كل 13 شهرا مرة واحدة، وخلال أيام سيبدأ في التراجع في منزل برج الحوت في الساعة 6 و4 دقائق مساء حتى يصل برج الدلو يوم 18 أكتوبر المقبل. 

وعليه، أكدت خبيرة الأبراج والفلك، أنه من أجل الحفاظ على الحظ وقت تراجع المشترى لابد من الاجتهاد، متابعة: «حتى نصنع حظنا هنكون مجبرين إزاي نعمل تنمية لأعمالنا ونصمم  لنفسنا أسباب النجاح والسعادة». 

وأوضحت عبير فؤاد، أن الحظ ليس مستحيلا خلال تراجع المشترى، ولكنه يلزم الاجتهاد من أجل الوصول إلى الأهداف، مشيرة إلى أنه في هذا العام 2021 هناك مميزات بنفس توقيت الظاهرة الفلكية وهو وجود 3 أوضاع فلكية متناغمة ما بين الشمس والقمر والمشترى. 

إقرأ أيضا: خبيرة أبراج تحدد الوقت المناسب لقص الشعر.. احذر هذه الأيام من «يونيو»

تلك الأوضاع الفلكية تعطي حيوية ومهارة وفرصة على الظهور بجانب القدرة على الإبداع، بحسب ما أكدته عبير فؤاد، لافتة إلى أن المشترى أيضا سيكون قريبا من النجم الثابت «فم الحوت»، ما يساعد على نشر طاقة إيجابية وتعاطف بين الناس، ووجود حالة من الحب والرغبة في السفر والمشاركة بأعمال الخير.