| كوميديا «الحالة ضنك» على طريقة كريم محمود عبد العزيز وسليمان عيد (فيديو)

خطف الفنان كريم محمود عبد العزيز، وزميله سليمان عيد، أنظار المتابعين على السوشيال ميديا، بعد ظهورهما وهما يؤديان بعض الحركات الكوميدية على مهرجان «صفر المية الحالة ضنك».

وتداول كريم محمود عبد العزيز، مقطع فيديو، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، مقطع فيديو كوميدي مع الفنان سليمان عيد، يظهر أداء تمثيلي مبدع من الثنائي على كلمات مهرجان «صفر المية الحالة ضنك».

كوميديا الحالة ضنك على طريقة كريم محمود عبد العزيز وسليمان عيد

وشهد مقطع الفيديو ظهور الثنائي بالغناء بدون صوت لتتماشى الحركات مع الصوت الأصلي للمهرجان، بالإضافة إلى أداء بعض الحركات الكوميدية باليدين والوجه لتعبر عن كلمات المهرجان التي تقول: «صفر المية الحالة ضنك.. صحابي فاكرني مدير بنك.. قررت أني أفضي التنك وأثور فيكو.. قلبي مات وأخدت عزاه من جوه بصرخ مليون اه.. مش طالبة صيت وفلوس ولا جاه ولا أنا ليكو.. يلا بالسلامة غوروا كل واحد جاي دوره واللي سابني في وقت ضيقتي مردوداله.. بكرة الحياة دي تحلى وترجعوا فاكرينها سهلة كل واحد قل معايا فاكرهاله».

وجدير بالذكر، أن مهرجان «صفر المية الحالة ضنك»، يؤديه الطفل معاذ موزة، أصغر مؤدي مهرجانات الذي نجح في جذب الأنظار، في الآونة الأخيرة، بعدما طرح أكثر من مهرجان شعبي.

وأصبح معاذ موزة، يُشارك في إحياء الحفلات، حيث يتعاقد على إحياء الحفل بالساعة، وذلك حسبما كشف أحد منظمي الحفلات لـ«»، مؤكدًا أنّه يحصل على 5 آلاف جنيهًا في الساعة الواحدة، ليُعد بذلك أقل وأصغر مؤدي مهرجانات يحصل على أجر، مقارنة بـ حمو بيكا وحسن شاكوش.