| «كو تيويتس».. ميزة جديدة تختبرها «تويتر» لمشاركة التغريدات

مع مرور الوقت تظهر تحديثات وميزات جديدة مرتبطة بمنصات التواصل الاجتماعي المختلفة لمواكبة التطور التكنولوجي، لعل آخرها ما تختبره منصة التدوينات القصيرة «تويتر»، وهي الخاصية الجديدة المعروفة باسم «كو تويتس» أي «التغريدات المشتركة».

ما خاصة تويتر للجديدة؟

خاصية «كو تويتس» تتيح للمستخدمين الاشتراك في كتابة تغريدة واحدة، وذلك وفقًا لما ذكرته موقع «العربية» نقلًا عن موقع «تك كرانش» التقني، الذي كشف أن المنصة تتيح الخاصية في الوقت الحالي لعدد محدود من المستخدمين في الولايات المتحدة وكندا وكوريا الجنوبية.

فيما كشف موقع التغريدات القصيرة «تويتر» عن اختباره الخاصية الجديدة لفترة محدودة وقصيرة لحين معرفة كيف يعتمد عليها المستخدمون، وفقا للموقع التقني.

تفاصيل حول الميزات الجديدة

ويستطيع المستخدم عن طريق تلك الخاصية دعوة حساب آخر يشاركه في ملكية تغريدته، وفي حال قبلت الحسابات الأخرى الدعوى، فستظهر نافذة «كو تويتس» وتظهر لدى كل المشاركين في كتابة التغريدة.

وفي حال اختار المستخدم شخصًا ما لمشاركة ملكية تغريدة معه، فإن هذا الشخص سيتلقى طلب المشاركة ويمكنه قبوله أو رفضه للميزة الجديدة، كما يمكن للمستخدم عبر التغريدات المشتركة إرسال دعوة المشاركة في التغريدة إلى المستخدمين والمتابعين الذين لديهم حسابات عامة مفتوحة على المنصة.

ومن جانبه، أوضح المتحدث باسم منصة التدوينات القصيرة «تويتر»، في بيان رسمي: «نواصل استكشاف طرقًا جديدة تسمح للناس في كتابة التغريدات، نختبر خاصية (كو تويتس) لفترة محدودة حتى نعرف كيف سيستخدم الناس والعلامات التجارية هذه الخاصية، لكي تنمو وتصل إلى جمهور جديد، وتعزيز تعاونها مع حسابات أخرى».