| «كيرلس» طالب صيدلة يحصد المركز الأول في الغناء: «بحب الدندنة من صغري»

ظهرت موهبته في الغناء بالإذاعة المدرسية، وسط تصفيق حار من زملائه ومعلميه، إلى أن اقتحم كيرلس صفوت مجال الفن، رغم التحاقه بكلية الصيدلة، التي لم تمنعه عن تحقيق أحلامه، وأعطته فرصة الحصول على المركز الأول في الإنشاد الديني والغناء الشرقي على مستوى الجامعة.

يدرس «كيرلس» في الفرقة الرابعة بكلية الصيدلة جامعة عين شمس، وبدأت موهبته في الغناء منذ صغره، من دندنة غير مفهومة لصوت راقي، وكان حريصا على تقديم فقرة غنائية بالإذاعة المدرسية، إلى أن وصل للمرحلة الثانوية، إذ نضج صوته مقارنة بأيام الطفولة، وأصبح عضوا في كورال المدرسة والكنيسة، ليتلقى إشادات واسعة تشجعه على الاستمرار، قائلا لـ«»: «بشوف فخرهم بيا في عيونهم».

كورال يكشف موهبة «كيرلس»

لم يشعر «كيرلس» بموهبته عندما كان طفلا، إلى أن اقترحت عليه شقيقته الكبرى الذهاب معها إلى الكورال، وعندما بدأ بالغناء اندهش الجميع لإمتلاكه حنجرة ذهبية.

وعلى الفور اشترك في الأنشطة المدرسية، ليبدأ سلسلة من النجاحات إلى جانب تفوقه الدراسي، فلم يتخاذل عن مذاكرته وأداء واجباته وكان نتيجة ذلك حصوله على مجموع عالي بالثانوية العامة، والتحاقه بكلية الصيدلة: «فى الإجازة بنزل صيدليات عشان أعرف سوق العمل كويس، وطبعا بنمي موهبتي بالتدريب على الغناء وتحسين طبقات صوتى».

«كيرلس» يحصد المركز الأول

اشترك «كيرلس» في عدة مسابقات، وحصل على المركز الأول في الإنشاد الديني الإسلامي على مستوى مدارس أسيوط، ومركز أول غناء شرقي على إدارة الكلية، والمرتبة الثانية في الغناء على مستوى جامعة عين شمس، ويتمنى أن يصل لمكانة أفضل في مشواره الغنائي، ويصل صوته لجميع محافظات مصر، ولا ينسى حلم الصيدلة، فهو لا يقل أهمية عن موهبته.