| كيفية إصلاح مشكلة «الرسالة معلقة» على سناب شات.. 4 خطوات بسيطة

«الرسائل معلقة»، أمر ربما يظهر لبعض مستخدمي تطبيق الصور الشهير «سناب شات»، ويسبب لهم الكثير من الإزعاج والضيق كونهم لا يدرون سببه، ولا كيفية إصلاحه، إذ عند إرسال الرسائل، يبدو كأن هناك خطب ما في التطبيق، حيث تظل الرسالة معلقة بين الإرسال وعدم حدوثه من الأساس، لذا يرغب البعض في معرفة أسباب تلك المشكلة، لتجنبها مستقبليا حتى يعمل Snapchat بكفاءة تامة. 

ماذا تعني ظهور «رسالة معلقة» على Snapchat ؟

وترجع أسباب ظهور بعض الرسائل على أنها معلقة مع سهمٍ رماديٍ بجوارها، حدوث خطأ ما، مما يدل على أنّ التطبيق يواجه مشكلة في تسليم الرسالة، أو أنّ المستخدم ليس صديقًا للشخص الذي يحاول إرسال الرسالة إليه، أو ربما حذفه صديقه أو حذف حساب سناب شات الخاص به بالكامل، وفقًا لما ذكره موقع «business insider»، المتخصص في التكنولوجيا.

كيفية إصلاح الرسائل المعلقة على Snapchat؟

– هناك احتمال أن تكون الرسالة معلقة؛ لأن التطبيق به خلل، لذلك يجب أن تحاول إلغاء تثبيت تطبيق Snapchat ثم إعادة تثبيته مرة أخرى، أو الدخول عن طريق إعدادات السناب شات والتحقق من اتصالك بالإنترنت، فيمكن أن تتسبب الإشارة الضعيفة في تعليق الرسائل.

– يمكن إعادة تشغيل Snapchat، والسحب لأعلى من أسفل شاشة هاتفك لرؤية كل تطبيق تفتحه، ثم اسحب Snapchat من الشاشة لإغلاقه بالكامل، وإذا لم يفلح ذلك، أعد تشغيل هاتفك نفسه أيضًا، أو إعداد الخطوة السابقة.

–  قد تحتاج إلى تسجيل الدخول مرة أخرى، إذ سيؤدي ذلك إلى تحديث جميع رسائلك المعلقة.

– يمكنك التحقق لمعرفة ما إذا كان Snapchat معطلاً أو يعاني من انقطاع الخدمة، فعندما تكون هناك مشكلة في خوادم Snapchat، سيُنشر عنها على صفحة التطبيق على «X».

مميزات تطبيق الـ Snapchat

– سناب شات يتميز بالقدرة على إرسال الصور ومقاطع الفيديو والرسائل ذاتية الحذف، أي ستمسح هذه الرسائل الرقمية نفسها من هاتف المستلم بعد فترة قصيرة.

– يقدم Snapchat أيضًا القصص التي تتيح للمستخدمين مشاركة المحتوى المرئي لعدة مستخدمين.

– يستخدم بشكل أساسي لإنشاء رسائل، التي يمكن أن تكون عبارة عن صورة أو مقطع فيديو قصير، ويمكن تعديلها لتتضمن تحسينات، تأثيرات، تعليقات نصية ورسومات.