| كيفية استخدام Bing AI لإنشاء الصور مجانا.. خطوة بخطوة

الذكاء الاصطناعي أصبح عنصرا فعالا في حياتنا اليومية، لما يقدمه من مساعدة في أداء العديد من المهام في مجالات متعددة، سواء كانت تعليمية أو طبية أو غيرها من المجالات، بما فيها إنشاء الصور بإحدى أدواته مثل Bing Image Creator، إذ يتساءل البعض عن كيفية استخدام Bing AI لإنشاء الصور.

كيفية استخدام Bing AI لإنشاء الصور 

بحسب صحيفة «India Today»، فإن استخدام Bing AI لإنشاء الصور، تكون من خلال استخدام إحدى أدوات الذكاء الاصطناعي، مثل Bing Image Creator، إذ يمكن إنشاء عدد غير محدود من الصور، واستخدام مولد الصور Bing AI للمشاريع والقصص المرئية والعروض التقديمية أيضا، من خلال الخطوات التالية:

– افتح المتصفح وانتقل إلى موقع الويب الخاص بـbing.

 – في صفحة الويب، يمكن تحديد زر «الانضمام والإنشاء» وانقر عليه.

– ستحتاج إلى حساب الإيميل الخاص بك للمتابعة لتسجيل الدخول.

– إدخال وصف للصورة التي تريد إنشائها.

– النقر على زر «إنشاء» لبدء عملية إنشاء الصورة، سوف يستغرق إنشاء الصورة حوالي 10 إلى 20 ثانية، كما يحصل المستخدم على 4 نتائج لصور مميزة.

– بعد إنشاء الصورة يمكنك حفظها في المكان الذي تريده.

قيود منشئ الصور في Bing 

شركة Microsoft تفرض قيودًا على المحتوى المطلوب في Bing AI Image Creator، حيث لا يمكن للمستخدمين طلب صور صريحة جنسيًا أو عنيفة أو إرهابية أو تشجع على إيذاء النفس، نظراً لما تشكله تلك الصور من انتهاك لسياسة المحتوى.

علاوة على ذلك، تنص شروط الاستخدام الخاصة بشركة Microsoft، على أنه لا يمكن استخدام Image Creator إلا للأغراض القانونية والشخصية وغير التجارية، وبينما يمكن مشاركة الصور على منصات التواصل الاجتماعي، بينما لا يمكن استخدامها لتحقيق الربح.