| كيفية مشاهدة مباراة مصر وكاب فيردي عبر التليفون.. «اتفرج من أي مكان»

دقائق قليلة وتنطلق صافرة بداية مباراة منتخب مصر مع نظيره كاب فيردي، في الجولة الثالثة من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، التي تستضيفها كوت ديفوار حتى يوم 11 فبراير، وهو ما دفع الجماهير للبحث عن طرق مشاهدة المباريات، عبر الهواتف المحمولة بدون تقطيع إشارة الإنترنت.

موعد انطلاق صافرة بداية المباراة

قبل انطلاق صافرة بداية المواجهة المصيرية والحاسمة بين منتخب الفراعنة ونظيره كاب فيردي، المقامة على ملعب «فيليكس هوفويت بوانيي» بكوت ديفوار، على أن تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، ويديرها الحكم التشادي محمد الحاج اللاهو، بعد أن تم الاستقرار عليه بشكل رسمي، ترغب الجماهير المصرية في مساندة منتخبها بشتى الطرق.

الجميع يطمح إلى تحقيق البطولة التي غابت منذ عام 2010 عن دولاب البطولات، سواء كانوا لاعبي المنتخب أو الجماهير المصرية، التي تسعى إلى تشجيع الفراعنة ومساندته، سواء من أرض الملعب، أو مشاهدته عبر مختلف القنوات التلفزيونية، أو الهاتف المحمول.

مشاهدة مباراة منتخب مصر على التليفون

العديد من تطبيقات الهاتف المحمول، التي يمكن تحميلها مجانًا، تتيح إمكانية مشاهدة المباراة بدون تقطيع إشارة الإنترنت حتى إذا كانت مشفرة، ويمكن للمشجع الوصول بسهولة إلى جميع مباريات المنتخب ي خلال مشاركته في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 في بث مباشر.

وتعد تلك التطبيقات المجانية المحملة على الهواتف المحمولة، من أبرز الوسائل التي يمكن مشاهدة المباريات من خلالها على التليفون، مهما اختلفت جودته، وحتى يتم ذلك لا بد من وجود إشارة نت قوية تتيح استخدامها بشكل مستمر.

ولزيادة سرعة الإنترنت، يجب اتباع الخطوات الآتية التي تتم عن طريق إبعاد جهاز الراوتر، عن أي جسم صلب والأجهزة الكهربائية، وذلك لضمان السرعة خلال مشاهدة مباراة منتخب مصر وكاب فيردي دون تقطيع، خاصة تلك الأجسام الصلبة  والأجهزة الكهربائية تؤثر على قوة السرعة، حتى لو بنسبة ضعيفة.