| كيفية نقل صور الآيفون إلى Chromebook بسهولة.. 3 طرق مبتكرة لتنظيم ملفاتك

تحتوي أجهزة الآيفون على العديد من المميزات التي تتيح لك التقاط وتصوير صور بجودة عالية، بالإضافة إلى إنتاج مقاطع فيديو متنوعة، ولكن مع مرور الوقت، قد تلاحظ امتلاء مساحة الجهاز وتحتاج إلى نقل تلك الملفات إلى أجهزة أخرى.

إذا كنت تمتلك جهاز كمبيوتر من نوع Chromebook، فستحتاج إلى التعرف على بعض الطرق والخطوات التي تمكنك من نقل الملفات بسهولة ويسر، حسبما ذكر على موقع «Slashgear».

1- استخدم كابل USB وتطبيق ملفات ChromeOS

إذا كنت تريد نقل تلك الملفات وتفريغ مساحة الجهاز، عليك اتباع الخطوات التالية، وذلك عن طريق، توصيل كابل USB بين جهاز الاَيفون وجهاز Chromebook، ثم بعد ذلك اضغط على كلمة سماح من أجل أن أعطاء الأذن بالوصول إلى ملفات الاَيفون، ثم افتح تطبيق الملفات على جهاز Chromebook، وبعدها انقر فوق Apple iPhone، ثم حدد مكان الملفات الخاصة بك على جهاز الاَيفون، حدد الصور التي تريدها، ثم بعد ذلك اضغط على Ctrl + C، وبعدها انقر فوق التنزيلات، ثم بعد ذلك انقر على الثلاث نقاط، واخل على القائمة لتحديد الملف، ثم بعدها اضغط على Ctrl + V، لنقل الصور.

2- استخدم صور Google للنقل المستند إلى السحابة

تحتاج في تلك الطريقة إلى تنزيل تطبيق Google Photos، على الهاتف، ثم بعد ذلك سجل الدخول على حساب جوجل بجهاز Chromebook، ثم بعدها تظهر قائمة، اختر من خلالها صور ملفك الشخصي، واضغط بعد ذلك على صور ملفك الشخصي في الزاوية العليا للشاشة، وحدد النسخ الاحتياطي لجوجل.

3- استخدم iCloud لنقل صورك

في تلك الطريقة عليك فتح ‘عدادات هاتف آيفون، واضغط على اسمك، ثم بعدها مرر إلى أسفل واضغط على iCloud، وبعدها بدل زر المزامنة إلى وضع التشغيل، وانتقل إلى جهاز Chromebook، وافتح متصفح الويب على iCloud.com، بعدها سجل الدخول وافتح تطبيق الصور، انتظر حتى يتم تحميل الصور، ثم حدد الصور التي تريدها، وانقر على زر التنزيل لتحميل الصور.