| كيف احتفلت بنات عمرو دياب بعيد ميلاده؟.. رسائل حارة وصور نادرة

علاقة من نوع خاص تجمع الفنان عمر دياب ببناته، خاصة جنا، وحرصت الفتيات على تهنئة والدهن بعيد ميلاده الـ62 بنشر صور تجمعهن معه عبر حساباتهن الشخصية على موقع تبادل الصورة والفيديوهات «إنستجرام».

عيد ميلاد عمرو دياب 

حرصت كنزي عمرو دياب على تهنئة والدها والاحتفال بعيد ميلاده كما تفعل سنوياً، إذ شاركت صورتين نادرتين جمعتها به في طفولتها، ووجهت له رسالة معايدة بهذه المناسبة قائلة:«عيد ميلاد سعيد يا أبي».

ونشرت ابنة عمرو دياب صورة نادرة أيضا تجمعها بوالدها وشقيقها عبد الله التقطت أثناء حضورهم إحدى الفعاليات، حيث حمل الثلاثي علم مصر في الصورة.

ونشرت جنا دياب الابنة الصغرى للفنان عمرو دياب آخر محادثة بينها وبين والدها وأيضا الصورة النادرة التي تجمعها به، وجاءت الرسالة التهنئة التي بعثتها له باللغة الإنجليزية كالتالي: «عيد ميلاد سعيد يا بابا، أنا أحبك»، سألته: «هتعمل أي النهاردة»، ليرد الأخر برسالة واحدة «الاستوديو».

ونشرت جنا صورة رفقة والدها وهي تتكئ على كتفه، بينما ظهر عمرو دياب في الصورة النادرة التي التقطت قبل سنوات وهو يبدو أصغر سناً.

واحتفل «الهضبة» أمس بذكرى ميلاده الذي يوافق 11 أكتوبر، وحرص عدد كبير من متابعيه ومحبيه على تهنئته على حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي والتعبير عن مدى حبهم له.

الفنان عمرو دياب

ويعتبر الهضبة عمرو دياب من أوائل الفنانين الذين يهتمون بممارسة التمارين الرياضية، والحفاظ على اللياقة الجسدية، إلى جانب إبراز عضلاته التي ظهر في العديد منها وهو يضع وشومًا مختلفة على أنحاء متفرقة من جسده تحمل العديد من المعاني.

وحصل «الهضبة» على بكالوريوس الموسيقى العربية من أكاديمية الفنون عام 1983، حيث كانت انطلاقته الحقيقية، وقدم أول أغانية «الزمن»، وكان أول من اكتشف عمرو دياب هو الموسيقار هاني شنودة، وقدم عمرو دياب أول ألبوم بعنوان «يا طريق» وترجمت له العديد من الأغاني الخاصة به.