| لتحسين كتاباتك بالذكاء الاصطناعي.. طرق دمج أداة «Copilot» ببرنامج word

تطور الأدوات المختلفة للذكاء الاصطناعي، أدى إلى اهتمام كثير من الأشخاص بكيفية توظيفها والاستفادة منها في المهام اليومية المختلفة، لا سيما الدراسة أو العمل، ويتساءل كثيرون على كيفية دمج أداة «Copilot» بتطبيق «Word» للاستفادة من الذكاء الاصطناعي وتوظيفه بأعمالك الكتابية المختلفة وتحسينها، بحسب موقع «How To Geek» الكندي.

كيفية دمج أداة Copilot ببرنامج word 

ويمكن توظيف أدوات الذكاء الاصطناعي والاستفادة منها في تحسين كتاباتك، ومع عمل الشركات المختلفة على دمج أدوات «Ai» بخدماتها المقدمة أعلنت مايكروسوفت، دمجها لأداة «Copilot» ببرامج «Office 365»، لتحسين تجربة المستخدمين.

وإذا رغبت في الاستفادة من الأداة داخل برامج «Office 365»، لن تحتاج سوى التحديث لآخر نسخة، وفقًا للموقع الكندي، إذ توفر الأداة العديد من المميزات، منها تحسين مستوى كتاباتك، ومع دمجها داخل برنامج word، ستتمكن من الاستعانه بها بسهولة.

تحسين كتاباتك باستخدام «Copilot»

من خلال توظيف الأداة الصادرة من شركة مايكروسوفت يمكن تحسين كتاباتك باتباع عدة خطوات مختلفة، كتحديد الإطار العام للفكرة الخاصة بك، أو المساعدة في تحديد الفكرة نفسها، كما يمكنك الاستعانه بالأداة في إعادة صياغة النصوص الخاصة بك، مع إمكانية اختيار الصيغة الخاصة بالنص، سواء أكانت رسمية أو عامية أو غيرها من الصيغ المختلفة.

وتوفر الأداة إمكانية تلخيص النصوص الخاصة بك لتسهيل المهمام وتوفير الوقت الخاص بك، كما يمكنك استغلاله في استخراج المعلومات المختلفة من النصوص، خاصةً الطويلة، ما يساعد على توفير الجهد والوقت، إضافة إلى ذلك يمكنك الاستفادة من الأداة في إعادة تنسيق النصوص الخاصة بك سواء شكل جداول أو فقرات أو غيرها من أشكال التنسيق المختلفة.

الذكاء الاصطناعي والمهام المختلفة

الأدوات المختلفة للذكاء الاصطناعي وفرت العديد من المميزات التي يمكنك الاستفادة منها كتوليد الصور والنصوص والفيديوهات، كما تتيح بعض الأدوات إمكانية كشف الصور والنصوص المولدة بالذكاء الاصطناعي للحفاظ على الخصوصية.