| لحظة نجاة أم وطفلتها بأعجوبة من حادث سيارة مروع في بريطانيا (فيديو)

سيدة تسير على جانب الطريق، وأمامها طفلتها التي تجّرها داخل عربتها الصغيرة، مرت بلحظات التقط فيها الجميع أنفاسه، بعدما انحرفت سيارة عن الطريق، كانت تسير بأقصى سرعتها، وفقد السائق السيطرة على فرامل اليد لتندفع السيارة بسرعة تجاه الأم، بينما كانت تحاول الأم جاهدة الابتعاد عن السيارة.

فيديو يوثق لحظة نجاة الأم وطفلتها

وبحسب صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، كانت السيدة  تسير مع العربة التي تحمل بداخلها طفلتها مباشرة في مسار السيارة، ووثقت كاميرات المراقبة اللحظات المرعبة التي انحرفت فيها السيارة عن جانب الطريق في ولاية تكساس ببريطانيا، بينما كانت الأم تستعد للصدمة وتحاول إبعاد عربة الأطفال عن الطريق، بينما اصطدمت السيارة بعمود إنارة وانقلبت على جانبها، وكادت الأم البالغة من العمر 33 عامًا وطفلها أن تصطدم بها، لكنها سحقت عربة الأطفال، بحسب ما كشف أحد شهود العيان.

وقال أحد الرجال الذين هرعوا لإنقاذ السيدة الثلاثينية، إن أما تدفع عربة أطفال وابنتها الصغيرة محظوظتان لكونهما على قيد الحياة بعد أن نجتا بصعوبة من أن تدهسهما سيارة مسرعة اصطدمت وانقلبت على الرصيف، في حين حاولت مديرة المطعم التي كانت قريبة من الحادث في تحرير السائقة الأربعينية من الحطام بعد أن فقدت السيطرة على سيارتها بينما كانت تسافر بمفردها بجوار مرآب تكساكو.

الحالة الصحية للسيدة وطفلتها 

فيما قال أحد الموظفين في متجر محلي قريب من الحادث، إنّ الأمر انتهى بعربة الأطفال وقد تم دهسها تمامًا أسفل السيارة: «لم نر شيئًا كهذا يحدث على الطريق من قبل، وكانت الأم في حالة هستيرية وظلت تصرخ طفلي طفلي، وكانت ابنتها الصغيرة التي تبلغ من العمر عامين فقط قد أصيبت بكسر في ساقها». 

أما بالنسبة لحالة السيدة التي كانت تقود السيارة، فقد جرى إخراجها من السيارة، بينما كانت ترتدي حزام الأمان وكانت الوسادتان الهوائيتان مفتوحتين تمامًا، وبدت أنّها تعاني من إصابة في الرأس.

وقال متحدث باسم خدمة الإسعاف: «تم استدعاؤنا في الساعة 4:11 مساءً يوم السبت بسبب حادث تصادم مروري بين سيارة واثنين من المشاة على طريق وارويك، سوليهال، وحضرت إلى مكان الحادث سيارتان إسعاف ومسعف، وعند وصولنا، وجدنا امرأة وطفلاً من المارة وامرأة كانت تقود السيارة، وتم تقييم حالتها وحالة والطفل ووجدوا أنّ إصابتهما لا تهدد حياتهما».