| لحظة وصول جميل ألكساندر عريس الأميرة إيمان ابنة ملك الأردن «فيديو»

بدأت منذ قليل مراسم حفل زفاف الأميرة إيمان، ابنة العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني بن الحسين، على عريسها جميل ألكساندر ترميوتس، بحضور عدد كبير من الأهل والأصدقاء الذين ملأت الفرحة وجوههم أثناء توالي حضورهم على القاعة التي اتسمت بعض الشيء بالبساطة.

حفل زفاف الأميرة إيمان

ويذيع الديوان الملكي الهاشمي بثًا مباشرًا لحفل الزفاف عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، وظهر خلال البث المباشر العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني بن الحسين وزوجته الملكة رانيا العبد الله وهما يقفان في بداية القاعة لاستقبال ضيوف الحفل الذين بادلوهم التهاني والبريكات الحارة، وكان أغلبهم من الأهل والأصدقاء.

لحظة وصول العريس جميل ألكساندر

وبعد وصول المعازيم إلى القاعة لحضور حفل الزفاف، وصل أخيرًا جميل ألكساندر ترميوتس، عريس الأميرة إيمان ابنة ملك الأردن عبد الله الثاني مرتديًا بدلة سوداء أنيقة وتقدم بخطوات ثابتة وفرحة واضحة إلى جلالة الملك يعانقه بحرارة وإجلال، وكذلك مع جلالة الملكة رانيا التي قبلته بسعادة.

وكانت الملكة رانيا العبد الله، زوجة العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني بن الحسين، أعلنت يوم 9 مارس الجاري، للشعب الأردني وكل متابعيها على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام» تنظيم حفل الحناء لابنتها الأميرة إيمان، فضلًا عن توضيح قرب موعد حفل زفافها على عريسها جميل ألكساندر ترميوتس.

إعلان موعد حفل زفاف الأميرة إيمان

كما سبق للديوان الملكي الهاشمي الإعلان عن موعد زفاف الأميرة إيمان من جميل ألكساندر ترميوتس، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، إذ ذكر: «يسر الديوان الملكي الهاشمي أن يعلن أنه سيتم، بعون الله وتوفيقه، عقد قرآن صاحبة السمو الملكي الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني المعظمة على السيد جميل ألكساندر ترميوتس، في التاسع عشر من شعبان عام 1444 هجري، الموافق للثاني عشر من آذار عام 2023 ميلادي».

واضاف: «والديوان الملكي الهاشمي إذ يهنئ عميد آل البيت صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم، وصاحبة الجلالة الملكة رانيا العبدالله المعظمة، والعائلة الهاشمية، بهذه المناسبة السعيدة، ليتمنى لصاحبة السمو الملكي الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني المعظمة وللسيد جميل ألكساندر ترميوتس حياة مليئة بالسعادة والهناء».