| لصوص يقتلعون ماكينة صرف آلي في سديروت جنوب إسرائيل «فيديو»

صورت امرأة إسرائيلية لحظة اقتلاع لصوص ماكينة صرف آلي، فجر أمس السبت، في سديروت جنوبي إسرائيل، وظهر في الفيديو الذي نشرته قناة «كان» الإسرائيلية، 4 لصوص وهم يربطون ماكينة الصراف بسيارتهم قبل جرها واقتلاعها من مكانها، أمام أحد محلات السوبر ماركت.

وقام اللصوص، بوضع ماكينة الصراف الآلي، داخل السيارة قبل أن يلوذوا بالفرار، فيما سمعت المرأة التي كانت تقوم بالتصوير الحادثة، قائلة، إن السيارة التي كانوا يستقلونها لا تحمل أي لوحات.

حيوان هائج يطيح بالمارة في أحد شوارع البصرة

وفي العراق، تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو يظهر جاموسا هائجا يطيح بالمارة في أحد شوارع البصرة الواقعة جنوب البلاد، فيما أظهرت اللقطات، الجاموس الهائج يطيح برجل وسيدة بشكل عنيف حيث كاد يودي بحياتهما.

من جانبهم، حاول المواطنون، السيطرة على الحيوان الهائج، فيما ذكرت شبكة «روسيا اليوم» الإخبارية الروسية، انه لم يتسن التأكد من صحة الفيديو من مصدر رسمي.

وفي بريطانيا، انتشر على «يوتيوب»، مقطع فيديو، أظهر قيام ديك رومي بالتحرش بمراسلة تلفزيونية تابعة لشبكة «سي إن إن» الإخبارية الأمريكية، خلال تسجيلها لتقرير صحفي في منطقة  إسكس بالمملكة المتحدة، وفقا لما ذكرته وكالة أنباء «سبوتنيك» الروسية.

ديك رومي يهاجم مراسلة تلفزيونية

وأظهر الفيديو، مراسلة تلفزيونية تتوسط مجموعة من الديوك الرومية وخلال لحظات قام أحد الديوك بنقرها ما كان على المراسلة سوى الصراخ بصوت عال، ما أدى إلى ردة فعل من الطيور المحيطة التي تفاعلت مع الأمر وبدى كأنها ضحكت بقوة.