| لعبة It Takes Two وthe matrix awakens تتصدران حفل توزيع جوائز الألعاب

حصلت لعبة المغامرات والحركة «It Takes Two» على الجائزة الكبرى في حفل توزيع جوائز الألعاب لعام 2021، الذي أقيمت فعالياته يوم الخميس الماضي، وهو الاحتفال السنوي، كما تصدرت «the matrix awakens» محركات البحث بعد حصولها على جائزة داخل الحفل ذاته.

لعبة It Takes Two وthe matrix awakens يتصدران حفل توزيع جوائز الألعاب

بالإضافة إلى الفوز بلعبة العام، حصلت لعبة It Takes Two أيضًا، على أفضل لعبة متعددة للاعبين في عام 2021، وأفضل لعبة عائلية، حيث صممها جوزيف فارس، باعتمادها على لاعبين من زوجين يتشاجران بشكل دائم، خاصة أنهما تحولا من بشريين إلى دمى بفعل تعويذة سحرية، ولكنهما تعرضا للحصار داخل عالم خيالي، ليواجه كلاهما تحديات إنقاذ علاقتهم المعقدة بواسطة طبيب الحب.

حضر الحفل نجوم بمن فيهم الممثل الكندي كيانو ريفز، وجيم كاري، والممثلة الصينية مينغ نا وين، داخل مسرح مايكروسوفت في لوس أنجلوس، حيث جذبت لعبة It Takes Two الجماهير بأسلوبها الفريد في اللعب التعاوني، في عصر تحظى فيه التجارب الكبيرة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت بكل الاهتمام، وفقا لما ذكرته شبكة «بي بي سي».

لم يتم الاعتراف بإنجازات صانعي الألعاب فحسب، بل استخدمت الشركات أيضًا The Game Awards كمكان لإثارة حماسة الجميع بشأن ما سيحدث، من خلال الإعلانات والمقاطع الدعائية التشويقية.

وتضمنت الاكتشافات الأخرى في الحدث العالمي، مشاهد لفيلم Sonic the Hedgehog 2، القادم ومسلسل Halo TV، كان هناك أيضًا مشهد من The Matrix Resurrections وMatrix Awakens، فهي تجربة تقنية لمحرك Unreal Engine 5، قدمها الممثل الكندي كيانو ريفز.

وعندما سئل عما إذا كان يعتقد أن لعبة كمبيوتر يمكن أن تبدو حقيقية مثل لعبة ماتريكس، قال ريفز: «بالتأكيد، لقد وصلنا إلى النقطة التي تصبح فيها خطوط العالمين الافتراضي والمادي غير واضحة».