| لقطات مروعة.. أمريكية ترمي رضيعها في صندوق القمامة: «وضعته بكيس أسود»

صوّر مقطع فيديو صادم، سجلته كاميرات المراقبة، سيدة ترمي مولودها الجديد في صندوق قمامة في مدينة «نيو مكسيكو» الأمريكية، ليعثر 3 أشخاص على طفلها الرضيع على قيد الحياة بعد ساعات في القمامة.

رصدت كاميرات المراقبة ألكسيس أفيلا، البالغة من العمر 18 سنة، وهي تتوقف أمام صندوق قمامة بشارع «نورث ثورب» في منطقة «هوبس» حوالي الساعة 2 ظهرًا، يوم الجمعة الماضي، ثم سحبت كيس قمامة أسود من السيارة وألقته في الصندوق، بحسب ما ذكر ومقع «نيويورك بوست» الأمريكي.

العثور على الطفل الرضيع داخل صندوق القمامة حيا

بعد 6 ساعات، رصدت الكاميرات أيضا 3 أشخاص يعملون في إعادة تدوير القمامة وهم ينخلون صندوق القمامة ويعاينون ما فيه ثم رفعوا حقيبة سوداء، وعندما نظروا إلى داخلها عثروا على الطفل الرضيع.

نقل أحد الأشخاص الثلاثة الطفل الرضيع إلى شاحنتهم ثم اتصلوا بالشرطة التي أصدرت بيانا قالت فيه «عند وصول الضباط قدموا المساعدة للطفل حديث الولادة وتم نقله إلى مستشفى محلي لتلقي العلاج والاهتمام اللازم، وهو الآن في حالة مستقرة».

القبض على الأم واعترافها بأن الطفل ابنها

وجاء أيضا في بيان الشرطة أن المحققين تمكنوا من استعادة لقطات المراقبة للحادث وتحديد موقع سيارة أم الرضيع التي ألقته في القمامة في وقت لاحق، وعند استجوابها اعترفت بإنجاب الطفل وإلقائه في صندوق القمامة للتخلص منه.

وتواجه أم الطفل الرضيع التي ألقته في صندوق القمامة تهمة الشروع في القتل، ومن المتوقع تقديمها للمحاكمة خلال الأسبوع الجاري في محكمة مقاطعة «ليا».

ويقول جو إمبريالي، صاحب المتجر الذي سجلت كاميرات مراقبته الواقعة الأليمة، إن الشرطة طلبت مشاهدة لقطات كاميرا المراقبة الخاصة به ليلة الجمعة: «شعرت بالخوف في البداية، وعندما سألتهم عما يبحثون قالوا لي إنهم يبحثون عن شخص ألقى كيس قمامة أسود في صندوق قمامة الخاص بي، وصدمت عندما علمت باقي القصة وشاهدت التسجيلات، لم أستطع النوم في تلك الليلة».